الجمعة, مايو 7, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةآخرها أفضل علامة تجارية للبنوك محليًا.. بنك مصر يواصل هوايته في حصد الجوائز العالمية

آخرها أفضل علامة تجارية للبنوك محليًا.. بنك مصر يواصل هوايته في حصد الجوائز العالمية

حصل “بنك مصر”، على جائزة أفضل علامة تجارية للبنوك – مصر لعام 2020، من مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو العالمية.

وتمنح الجائزة لأفضل علامة تجارية وفقاً لعدد من المعايير الفنية التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنك بموجب أدائه في كافة القطاعات خلال العام.

جاءت التقييمات الخاصة بالبنك استنادًا على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات، حيث تقوم مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو العالمية، بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة.
وسبق لبنك مصر الحصول على جائزة أفضل علامة تجارية للشركات – مصر لعام 2019، وذلك من مجلة جلوبال براندز العالمية.

كما حصل بنك مصر مؤخراً على العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال تصل الى 23 جائزة عن عام 2019، وذلك من العديد من المؤسسات الدولية تقديراً وتتويجاً لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف قطاعات الاعمال باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد الوطني وأول بنك مملوك للمصريين.

ويسعى البنك للمساهمة في رفاهية ورخاء «مصر» منذ تأسيسه، وعلى مدار 100 عام يلتزم برسالته، حيث تأتي مصالح ومطالب المصريين دائماً في مقدمة اهتمامات البنك، فبنك مصر لا يسعى إلى تحقيق الربحية المالية فحسب، بل يعمل أيضاً كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، مما يؤكد التزامه بالاستدامة والتطوير المستمر، وقدرته المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية من خلال ما لديه من مقومات لاستمرار النمو.

وتعد تلك الجوائز تأكيداً لدور بنك مصر الرائد في المجالات الاقتصادية كافة، كما تعد شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائماً، حيث أنهم شركاء النجاح في جميع الأعمال.

ويسعى بنك مصر إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء مستخدماً أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *