الإثنين, أبريل 12, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار“آفاق العقارية” تحتفل بتسليم كمبوند “أمورادا” بحضور عملائها

“آفاق العقارية” تحتفل بتسليم كمبوند “أمورادا” بحضور عملائها

أقامت شركة آفاق للاستثمار العقاري، حفل افتتاح وتسليم مشروع “أمورادا” بالمنطقة الترفيهية بالكمبوند وبحضور عملاء الشركة.

وتبلغ المساحة المقام عليها مشروع أمورادا 30 الف م2 بالتجمع الخامس- قطاع الأندلس القاهرة الجديدة والمشروع سكني تجاري، إجمالى عدد الوحدات 272 وحدة سكنية، بجانب وحدات تجارية.

600 مليون جنيه اجمالي الاستثمارات

وبيلغ حجم استثمار شركة آفاق بشروع “أمورادا” 600 مليون جنيه بمشروع “أمورادا”.

تم طرح المشروع خلال الربع الأول من عام 2018، وكان مقدر للانتهاء منه اخر 2022 طبقا للبرنامج الزمني، لكن تم الانتهاء منه في سبتمبر.

وأكد الدكتور أسامة الإتربي، الخبير الاقتصادى ورئيس مجلس إدارة شركة آفاق للاستثمار العقاري، أن الشركة لديها خبرة تمتد لـ25 عاما في السوق العقارية،

وتمكنت الشركة خلال تلك الفترة من تطوير مشروعات متنوعة في أماكن متعددة منها الساحل الشمالي ورأس سدر، مؤكدا أن  لديها خطة طموحة للتواجد في مناطق جديدة كالعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة الفترة المقبلة.

وأضاف أن السوق العقارية المحلية تمكنت عبر الطلب الحقيقي في وقت سابق من الحفاظ على استمراره وعودته بمعدلات أقوى، فهو قطاع واعد يساهم بنحو 18% في الناتج المحلي، ويعتمد على الطلب الحقيقي وليس الطلب بغرض الاستثمار، وذلك لوجود زيادة سكانية كبيرة ومعدل طلب سنوي ثابت على العقار.

وأوضح أنه يلغ حجم استثمار شركة آفاق بشروع “أمورادا” 600 مليون جنيه بمشروع “أمورادا” على مساحة 30 ألف متر مربع ويضم وحدات سكنية متنوعة المساحات.

أوضح الإتربى أن الشركة انتهت من تنفيذ 272 وحدة سكنية إجمالى وحدات المشروع، مضيفاً ان الشركة تجهز لطرح الأعمال الاستشارية للمول التجارى بمساحة 4800 متر مربع داخل المشروع.

مشروعات سكنية بمحافظات الدلتا.. وحزمة اراضي بالساحل

وقال الإتربى إن الشركة تمتلك عددا من المشروعات السكنية فى محافظات الدلتا ومنها كفر الشيخ وتضم مشروع “فينسيا 1” وهو عبارة عن مجموعة عمارات سكنية بإجمالى 155 وحدة سكنية ومشروع “فينسيا 2” ويضم 380 وحدة سكنية و80 عيادة وخدمات.

أضاف أن الشركة طورت مشروع “أبراج النصر” بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتضم 880 وحدة سكنية وأنشطة تجارية ومنطقة جراجات.

أوضح الإتربى أن “آفاق للإنشاءات” طورت عدداً من المشروعات السياحية فى الساحل الشمالى، مشيرا الي أن الشركة تمتلك محفظة أراضٍ تصل إلى 42 قطعة أرض فى الساحل الشمالى وتدرس الفرص الاستثمارية المتاحة فى المناطق الساحلية لتطوير مشروع جديد ضمن خطة تنويع محفظة مشروعاتها.

وأوضح أن الشركة تمول مشروعاتها ذاتياً ولا تخطط للاقتراض البنكى فى توسعاتها خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *