الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار«أب تيرن العقارية» تدرس تطوير مشروع جديد في رأس الحكمة بالساحل الشمالي

«أب تيرن العقارية» تدرس تطوير مشروع جديد في رأس الحكمة بالساحل الشمالي

تدرس شركة أب تيرن العقارية تطوير مشروع جديد في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، للاستفادة من قاعدة عملائها وتنويع محفظة مشروعاتها.

قال مسعد الشنهاب، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تلقت عروضًا على أكثر من قطعة أرض فى الساحل الشمالى ولا تزال في مرحلة الدراسة والاختيار، مشيرًا إلى أن الشركة تبحث عن أرض تتناسب مع خطتها لتطوير مشروع فريد ومتميز في منطقة رأس الحكمة.

أضاف أن الشركة تستهدف تنويع محفظة مشروعاتها وكذلك خدمة عملائها الحاليين واجتذاب عملاء جدد عبر تنفيذ مشروع سكني سياحي بما تمتلكه الشركة من خبرة في تطوير مشروعات عقارية مميزة وكذلك بوجود قاعدة عملاء قوية لدى الشركة، مؤكدا أن التوجه لتنفيذ مشروع في مدينة رأس الحكمة يأتي في إطار خطة الدولة لتشغيل هذه المنطقة بالكامل طوال العام ودعم توجه المستثمرين إليها.

وأكد أن مدينة رأس الحكمة ستكون علامة مميزة فى الساحل الشمالى وتخطط الدولة لأن تكون إحدى المدن الواعدة التي تقع في مكان متميز يتم من خلاله جذب مستثمرين أجانب للسوق العقاري وللاقتصاد المحلي بالكامل، لافتا إلى أهمية توجيه المستثمرين مشروعاتهم في المدن الجديدة التي تنفذها الدولة حاليا لتنفيذ خطة التنمية العمرانية الشاملة.

وأوضح أن شركة أب تيرن العقارية لديها خبرة قوية في تنفيذ مشروعات سكنية وإدارية وتجارية ولديها تاريخ متميز في الالتزام تجاه عملائها في مشروعاتها السابقة، كما أن الشركة لديها خطة توسعية قوية للاستثمار في المدن الجديدة التي تنفذها الدولة حاليا ويأتي في مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها امتدادًا عمرانيًا لمدينة القاهرة الجديدة.

وتطور “أب تيرن” حاليا عددًا كبيرًا من المشروعات  فى مدينة القاهرة الجديدة حيث تنمى عددًا كبيرًا من المشروعات السكنية إلى جانب مشروع  “سنتريك”  بنشاط تجاري إداري يقع على مساحة 4180 م2، بإجمالي استثمارات تبلغ 700 مليون بالقاهرة الجديدة.

ونوه بأنه مع بدء تشغيل المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة فإن هذه المدينة ستكون على أعتاب مرحلة جديدة من الانتعاش الاستثماري وإقبال المواطنين لشراء عقارات بها وخصوصًا مع بدء انتقال الحياة للمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *