الإثنين, أكتوبر 25, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار“أرضك” تطلق مرحلة جديدة من مشروعها المتكامل “زيزينيا المستقبل”

“أرضك” تطلق مرحلة جديدة من مشروعها المتكامل “زيزينيا المستقبل”

مساحات مختلفة وأنظمة سداد تصل الي 12 سنة

ضمن احدث خططها فى مشروعها الرائد في “مستقبل سيتى”، اعلنت شركة “أرضك للتنمية والاستثمار العقارى” عن طرح مرحلة جديدة من مشروع زيزينيا الذى يعتبر مجتمعا سكنيا كاملا فى قلب المدينة الجديدة.

وقال محمود حجازي، رئيس مجلس ادارة شركة “أرضك”، ان الشركة تحرص على تقديم مجموعة من المشروعات العقارية التي ساهمت في تغيير مفهوم التطوير العقاري، بل ولفتت الأنظار اليها، خاصة مشروع زيزينيا، كواحدة من المناطق الواعدة، لتقود أرضك الطفرة العمرانية التي حدثت ولا زالت تحدث في المنطقة.

حجازى: نقدم مشروعات على أعلى مستوى بالاستعانة بالخبرات والفهم العميق لحاجة العملاء

وأوضح ان اطلاق المرحلة الجديدة هى امتداد لنجاحات أرضك من خلال مشروعها الرائد زيزينيا والذى يعتبر من اشهر التجمعات السكنية في “مستقبل سيتى”، والذى يقدم خدمات سكنية متكاملة لرواد المشروع.

واضاف ان “أرضك العقارية” تقدم مشروعات عقارية على أعلى مستوى بالاستعانة بالخبرات العريقة في السوق المصرية والفهم العميق لحاجة العملاء.

أضاف حجازى أن “أرضك” انتهت من بيع وتسليم 4 مشروعات بالقاهرة الجديدة وهم زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن بالاضافة الى مشروع زيزينيا فلاورز بالشروق، بإجمالي وحدات 1100 وحدة.

بالاضافة الى مشروع “مزار”وهو مركز تجاري بالهرم، وأطلقت آخر مشروعاتها زيزينيا المستقبل سيتي في شرق القاهرة بإجمالي استثمارات 5 مليارات جنيه.

ويعتبر المشروع جزءا من المستقبل سيتي وهي مدينة متكاملة مخططة بالكامل تحتوي على وحدات سكنية، تجارية، وإدارية، وخدمات صحية، وتعليمية، وفندقية، وترفيهية وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتبلغ مساحة المشروع أكثر من 70 فدانا ويقع فى موقع متميز فى قلب القاهرة الجديدة على بُعد 5 دقائق من كلا من شارع الـ 90 وطريق “القاهرة – السويس”.

ويطرح 2400 وحدة سكنية متنوعة بتصميمات مبتكرة من وحدات مختلفة المساحات ووحدات دوبلكس وحدات أرضي بالحديقة بمساحات متنوعة تتراوح من 120- 300 متر مربع، لتلبية الأذواق المتنوعة للعملاء، تم تصميمها بواسطة شركات عالمية متخصصة،ط.

المقرر تسليم المرحلة الأولي 800 وحدة فى يونية 2022، واستكمال التسليم كل المشروع بنهاية عام 2023، وهو الامر الذى شجعها على اطلاق تصميمات المرحلة الرابعة، وتتراوح مساحات الوحدات بالمرحلة الجديدة مــا بـين 90 م٢ و150 م٢، على ان تتاح انظمة للسداد تصل الى 12سنة.

ويتميز مشروع “زيزينيا المستقبل سيتي( بمساحات خضراء شاسعة، وتمثل المباني نسبة 20% فقط من مساحة المشروع فيما تحتل المساحات الخضراء والبحيرات 80% من باقي المشروع ويعمل المشروع بالطاقة الشمسية، ويتمتع مشروع “زيزينيا المستقبل سيتي” بمركز خدمات يومية، ومسار للدراجات، ومسار للتريض والمشي، ومسجد وحدائق وبحيرات اصطناعية، بالاضافة الى مركز تجاري واداري، ومنطقة ترفيهية، وتتعاون أرضك للتنمية والاستثمار العقاري مع كبرى شركات المقاولات وعدد من الشركات المتخصصة بتطوير البنية التحتية لتطوير للانتهاء من مشروع زيزينيا المستقبل سيتي في الخطة الزمنية المحددة

وسيتم اتاحة ﺗﺼﻤيمات جديده ومبتكرة للوحدات توفر ﺧﺼﻮﺻﻴــﺔ ﺍﻟﺴﻜﻦ ﻭﺗﺼﻤﻴﻢ ﺍﻟﺤﺪﺍﺋﻖ ﺍﻟﻤﻤﻴـــﺰ، كما أن الأدوار المتكررة تطل على مساحات خضراء ، وستكون المرحلة الجديدة مميزة لحد كبير من خلال نماذج معمارية حديثة تتماشى مع كامل المشروع، مؤكدا ان توقيت اعلان المرحلة يأتى وسط توقعات بأن يشهد السوق العقارى انفراجة خلال الفترة القادمة، عقب ازمة كورونا، وذلك يؤكد ان السوق العقارية مازال هو الاستثمار الامثل فى مصر.

يذكر ان شركة “أرضك للتنمية والاستثمار العقاري” ش.م.م عام 1998من مساهمين استراتيجيين ومنهم مجموعة من البنوك المصرية وشركات التامين وشركات استثمارية كبري، وبرأس مال مرخص به بـ 500 مليون جنيه.

ومنذ تأسيسها، أخذت الشركة في التوسع والازدهار بخطى ثابتة في سوق العقارات المصرية حيث أصبحت تمتلك عدداً من المشروعات السكنية و التجارية كبري بجودة غير مسبوقة أضافت قيمة هائلة للسوق المصري فشركة “أرضك للتنمية والاستثمار العقاري” هى المالك والمطور الرئيسي لـلعلامة التجارية العقارية “زيزينيا” بإجمالي 5 مشروعات سكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *