الخميس, أبريل 18, 2024
المُستثّمِرأخر الأخبارأسباب هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر بسبب تامر حسني

أسباب هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر بسبب تامر حسني

كشف الناقد الفني، أحمد السماحي، تفاصيل آخر تطورات الأزمة التي افتعلتها بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، خلال الساعات الماضية؛ بعدما كتبت، عبر إنستجرام، ما يُفيد أن مديرة أعمال طليقها هي السبب في هدم منزلها.

وقال السماحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، إن بسمة بوسيل لم توُفق فيما نشرته عن زوجها وعلاقته بمديرة أعماله؛ مؤكدًا أن هذا الكلام نوعًا من الغيرة والحقد على هالة عمر، منسقة أعمال الفنان تامر حسني.

وأوضح الناقد الفني، مساء اليوم الأربعاء، أن الفنان تامر حسني مهووس بعمله، ومنسقة أعماله تتواصل معه على مدار الساعة؛ لأن تامر حسني حريص على متابعة كل شئ على السوشيال ميديا، من خلال منسقة أعماله، وينام لمدة 4 ساعات فقط.

وأكد أحمد السماحي، الناقد الفني، أن هالة كانت بدأت التدخل في بعض الأمور الشخصية في حياة تامر حسني؛ حيث كانت تنصحه بإنقاص وزنه، والالتزام بتناول طعام معين؛ وهي أمور تسببت في غيرة بسمة بوسيل منها.

ولفت الناقد الفني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدي البلد»، إلى أن تامر حسني أكبر من هذه التفاهات التي تعبر عن الغيرة والحقد.

واستطرد أحمد السماحي: «نحن أما موقف مش شيك من بسمة وهو أمر قد يجعل تامر حسني يُغيّر علاقته بها؛ تامر يستحق كل خير لأنه لم يصدر منه أي تصرفات مسيئة في حق طليقته»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *