الأحد, أبريل 18, 2021
المُستثّمِرالرئيسية“أهل مصر” للتنمية و”لوريال” يتعاونان في مكافحة كورونا ومساندة الكوادر الطبية

“أهل مصر” للتنمية و”لوريال” يتعاونان في مكافحة كورونا ومساندة الكوادر الطبية

أعلنت مؤسسة أهل مصر للتنمية عن مشاركة شركة “لوريال مصر” في الجهود المبذولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقامت الشركة بتوفير منتجات لمستشفى أهل مصر للحجر الصحي، بهدف مواجهة انتشار العدوى والاصابة بالفيروس. على رأسها منتج لاروش بوزية بـ 2500 وحدة، وذلك لشكر ودعم الطاقم الطبى خط الدفاع الاول والمساهمه فى الحد من أثار استخدام اقنعة الوجه والكمامات لفترة طويلة، بالاضافة الى مجموعة من مطهرات الأيدي، ومنتجات العناية الشخصية.

وأعرب بنوا جوليا، مدير عام شركة لوريال مصر، عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، ما يأتي في إطار مجهودات الشركة الحثيثة في التصدي للأزمة العالمية والمحلية.

وأكد بنوا على أن التبرعات جاءت تماشياً مع “برنامج التضامن” العالمي الذي يهدف بصورة أساسية إلى دعم الكوادر الطبية الذين يقفون في خط الدفاع الأول ويعملون عن كثب لتخطي التحديات والحد من انتشار الفيروس، إيمانا بدور القطاع الخاص الفعال في التصدي للأزمة، واصفاً التبرع بأنه خطوة إيجابية نحو دعم مختلف الفئات في ظل الظروف الراهنة”.

وقالت د. هبة السويدى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة اهل مصر للتنمية، أن تبرع شركة لوريال يأتى استكمالاً لجهود القطاع الخاص مع مؤسسات المجتمع المدني، لمساندة ودعم المنظومة الصحية فى مواجهة فيروس كورونا، ووجهت السويدى الشكر لشركة لوريال مصر على دعمها لجهود مؤسسة اهل مصر للتنمية فى مبادرتها الشاملة لمواجهة كورونا.

وأكدت على أهمية استجابة الهيئات والمؤسسات لدعوتها لمساندة الدولة فى اجراءاتها الاحترازية وجهودها الرامية للحد من انتشار الفيروس ورعاية المصابين وتأمين عمل الأطباء، موضحة أن “أهل مصر” تسعى لمساندة الدولة المصرية بكافة مؤسساتها الهادفة الى تطبيق مزيد من الاجراءات الاحترازية ضمن الخطة الشاملة للحد من تداعيات انتشار الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *