الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارأيمن عبدالحميد يبدأ مهام عمله كعضو منتدب لشركة الأولى للتمويل العقاري خلفًا لـ«حسن حسين»

أيمن عبدالحميد يبدأ مهام عمله كعضو منتدب لشركة الأولى للتمويل العقاري خلفًا لـ«حسن حسين»

قال أيمن عبدالحميد نائب رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة ”الأولي” للتمويل العقاري، أن شرف انضمامي وترأسي لفريق عمل شركة الأولي للتمويل العقاري نابع من حرصي على ريادة الشركات المملوكة للقطاع الحكومي بتقلدي منصب العضو المنتدب لهذه الشركة الكبيرة في مجال التمويل العقارى والمملوكة للقطاع الحكومي وأول شركة أنشئت بمصر فى مجال التمويل.

وقرر مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقاري “الأولي” تعيينه عضواً منتدبا للشركة على أن يتولى منصبه خلال الأيام القليلة القادمة خلفاً لحسن حسين الذي اعتذر عن الإستمرار بمنصبه منذ عدة أشهر.

واضاف عبدالحميد أن من واجبنا الإنساني أن نسعى علي رفعة الشركات المملوكة للقطاع الحكومي المصري ونسعى علي تطويرها وريادتها خلال الفترة المقبلة وأكد علي حرصه على تحقيق استراتيجية شاملة ومتكاملة للشركة تسهم فى المزيد من التقدم وخدمة صناعة التمويل العقارى بتقديم منتجات جديدة تعمل على أثراء هذا المجال.

وأشار إلى أنه تقدم باستقالته من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أملاك للتمويل – مصر والذي استمر عمله بها لمدة 22 شهراً بدء من يوليو عام 2019تاركاً زيادة في حجم التمويلات الممنوحة للعملاء في الشركة خلال تلك الفترة يفوق مبلغ ٨٠٠ مليون جنيه كما ارتفعت محفظة المديونية من 400مليون إلى مليار و١٠٠ مليون، فشركة أملاك بالفعل شركة واعدة وستستمر في الإنطلاق خلال الفترة المقبلة لقوتها إداريا وتفاعلا مع جمهور التمويل العقارى.

ومما يجدر ذكره أن إختيار أيمن عبدالحميد عضواً منتدبا لشركة ”الأولي” كان تقديرًا لخبراته الطويلة بالعمل فى مجال التمويل العقارى وتمتعه بكفاءة كبيرة فى إدارة تلك الملفات التى ظل سنوات طويلة يمارسها كونه عمل في شركة المصرية للتمويل العقاري منذ بداية نشاطها في عام ٢٠٠٤ ولمدة ٨ سنوات حتى ٢٠١٢.

ثم انتقل إلى العمل بإدارة التمويل العقاري بالبنك التجاري الدولي من ٢٠١٢ وحتى منتصف ٢٠١٩، وبعدها انتقل إلى شركة أملاك للتمويل – مصر وأخيرًا بشركة ”الأولي”للتمويل العقاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *