السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار«أچيك للتطوير» تطرح المرحلة الأولى من مشروع «IVY Residenc» بمدينة الشروق

«أچيك للتطوير» تطرح المرحلة الأولى من مشروع «IVY Residenc» بمدينة الشروق

اعلنت شركة أچيك للتطوير العقاري عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع “IVY Residence” ، والذى يقع مباشرة على طريق السويس من مدخل مدينة الشروق 2.

وقال المهندس أيمن رفلة رئيس مجلس إدارة شركة “أچيك”، إن النسبة الإنشائية بالمشروع وصلت إلى 30%، وهي النسبة التي تتوافق مع توجيهات الرئيس السيسي للتأكد من جدية المطور العقاري والحفاظ على حقوق العملاء.

لفت إلى أن شركة “أچيك للتطوير العقارى” تمتلك خبرة لأكثر من عشرين عاما فى مجال التطوير العقارى وخصوصا بمنطقة مصر الجديدة وشيراتون هليوبوليس، وأنشأت الشركة العديد من الوحدات السكنية والإدارية والتجارية، كما تقوم الشركة حاليا بتسويق مشروع “Paramount Business Complex” بمنطقة شيراتون مصر الجديدة وذلك بعد اكتمال الإنشاءات ووصول نسبتها إلى 100%.

تابع أن المشروع عبارة عن مبنى إداري تجاري بمسطحات 20 ألف متر مربع والمبنى مصمم طبقا لمواصفات “USGBC” المعهد الأمريكى للمبانى الخضراء الصديقة للبيئة ليكون المبنى الإدارى الوحيد “Class A” بمنطقة شيراتون.

وكشف عن خطة الشركة الفترة المقبلة لافتتاح عدد من المشروعات بمناطق مختلفة من بينها مبنى تجاري إداري بالتجمع الخامس والانتهاء من مرحلة الإنشاءات للوصول إلى النسبة المقررة قبل طرحها للعملاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *