الإثنين, يونيو 21, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارإدريس محمد: SCENE7 اول كومباوند رياضى بالعاصمة الادارية

إدريس محمد: SCENE7 اول كومباوند رياضى بالعاصمة الادارية

قال إدريس محمد ، رئيس مجلس إدارة شركة آكام للتطوير العقاري، إن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعات متنوعة ومنها مشروع “سيناريو” المقام على مساحة 40 فدانا بمنطق  R7 ويضم 1600 وحدة، بمساحات متنوعة تتراوح بين 112 و458 مترا مربعا.

بالإضافة إلى مول تجارى خاص بالمشروع الجديد وتم تنفيذ  55% من أعمال المقاولات بالمشروع وتسليم المرحلة الأولى نهاية العام الجارى وذلك وفقا للمخطط الزمنى لمواعيد التسليم.
وعرض إدريس محمد مشروع SCENE7 والذي استعرض أبرز الخطوط العريضة به أمام وزير الاسكان

، وأكد أن المشروع هو اول كومباوند رياضى بالعاصمة الادارية الجديدة،، موضحا أن رؤية الشركة تعتمد فى الأساس على تطوير مشروعات تتلائم مع نتائج دراسات مسبقة تقوم بها احد الشركات التابعة للشركة للاسر المصرية واهم احتياجاتهم لوضع حلول جوهرية لمشكلة توفير الوقت والجهد ووضع فكرة جديدة لكل مشروع نقوم بتقديمه للسوق .

وأكد أن المشاركة في فعاليات معرض أخبار اليوم العقاري تأتي انطلاقا من أهمية مؤسسة أخبار اليوم وعراقتها، والثقة التي تتمتع بها بين المواطنين، مؤكدا أن المشاركة في المعارض العقارية أحد العناصر التي تعتمد عليها الشركة لتسويق مشروعاتها، مشيرا إلى أنه عند المشاركة في أي معرض فإنه يتم اختيار الجهة العارضة بعناية للتأكد من جديتها ومخاطبتها لنفس العميل الذي تخاطبه شركة آكام للتطوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *