الخميس, يونيو 17, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةإطلاق المرحلة الثانية بـ«جايا بيزنس كومبليكس»

إطلاق المرحلة الثانية بـ«جايا بيزنس كومبليكس»

أعلنت شركة المطورين المصريين عن إطلاق مرحلة جديدة بمشروع “جايا بيزنس كومبليكس” بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمساحات متنوعة، تبدأ فى الإداري من 26 مترا والتجارى تبدأ من 30 مترا مربعا وذلك بعد إنهاء تسويق المرحلة الأولى بالمشروع بمبيعات 250 مليون جنيه.

قال عبد الرحمن أبو زيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المرحلة الجديدة بالمشروع تتضمن وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية، حيث يبدأ سعر المتر في هذه المرحلة للمساحات الإدارية 20 ألف جنيه، 68 ألف جنيه سعر المتر للوحدات التجارية.

وأضاف أن الشركة حققت مبيعات متميزة في المرحلة الأولى بالمشروع وفي وقت قياسي، فقد حققت الشركة 250 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى وشهدت تلك المرحلة إقبالا متميزا من العملاء الباحثين عن وحدات تجارية وإدارية متميزة في كافة تفاصيلها في منطقة الداون تاون، موضحا أن المشروع يقع على مساحة 6 آلاف متر وتبلغ المساحة البيعية للمشروع 20 ألف متر مربع.

وأشار إلى أن المشروع عبارة عن أرضي و10 أدوار مخصصة لنشاط تجاري إداري، ومن المقرر البدء في أعمال الحفر بالمشروع مباشرة، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات من التعاقد مع العملاء ولكن الشركة تخطط للتسليم قبل هذا الموعد، وخاصة مع ما تتمتع به الشركة من ملاءة مالية وفنية قوية.

وتابع أن مبنى المشروع يضم 6 أسانسير منها 2 بانوراما لخدمة الجزء التجاري بالمشروع و4 لخدمة الجزء الإداري بالمبنى مما يضمن مزيداً من التنظيم وجودة الخدمة والتواجد داخل المشروع.

ولفت إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة في المرحلة الثانية بالمشروع، وتسعى الشركة لمواكبة التطورات المتلاحقة في طبيعة السوق العقاري وكذلك تغيرات احتياجات العملاء وقدراتهم الشرائية، وبالتالي تقديم أنظمة سداد تم التوصل إليها بعد دراسات سوقية وبيعية.

وأشار إلى أنه مع قرب انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة وبدء الحياة في جزء كبير من المشروع فإن الحاجة تكون أكثر ضرورة لتوفير الخدمات للمواطنين الموجودين في هذه المنطقة، مما يجعل هناك مزيد من الإقبال على الوحدات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة الفترة المقبلة.

ونوه بأن شركة المطورين المصريين لديها خطة لتحقيق عوائد متجددة للعميل المستثمر في وحدته بمجرد التعاقد مع الشركة وهو ما يتم حتى تشطيب الوحدة فإن هناك أنظمة سداد تضمن للعميل عائدا إيجاريا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *