الخميس, يونيو 17, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار«إم جي للتطوير» تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2021

«إم جي للتطوير» تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2021

تستهدف شركة “إم جي للتطوير” تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليارات جنيه بمشروعاتها خلال 2021، وذلك انطلاقا من خطتها التوسعية التي تقوم بتنفيذها حاليا واطلاق عدد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة لديها خطة للتوسع في اطلاق مشروعات جديدة في مناطق جديدة ذات عائد استثماري متميز خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى اطلاق مراحل جديدة في مشروعات قائمة بالفعل، مؤكدا على نشاط السوق العقارية واستيعابها لمزيد من الوحدات لاستمرار وجود فجوة بين العرض والطلب لكافة الشرائح السكنية.

وأوضح أن مشروعات الشركة متنوعة في عدد من المجالات منها السكني والاداري والتجاري والسياحي وهو ما يجعل الشركة لديها محفظة متنوعة من المشروعات التي تساهم في ضم شرائح جديدة مختلفة من العملاء، مؤكدا علي أهمية الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة في الحي الحكومي كوجهة جيدة للاستثمار لما تحظي به العاصمة من اهتمام الدولة واعتبارها مشروع قومي.

وتابع: الاستثمار في الأنشطة التجارية هو الأعلى من ناحية العائد الاستثماري وذلك نظرا لندرة المساحات التجارية فى الحي الحكومي لان المخصص لهذا القطاع لا يتعدى 15 قطعة فقط.

ولفت إلى طرح الشركة مشروع “برومارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة مؤخرا، بالإضافة إلى مشروع “ذا مارك” وهو مشروع تجاري واداري واسكان فندقي ويقام على مساحة 3144 آلاف متر وبمساحة بنائية قدرها 15 ألف متر مربع مقسمة الى عدد 11 دور بالاضافة إلي 3 أدوار جراج في منطقة الداون تاون أمام فندق الماسة باستثمارات قدرها 350 مليون جنيه.

وتابع مطاوع، بأن الشركة طرحت أيضا المرحلة الرابعة من مشروع بلو بلو السخنة باستثمارات 500 مليون جنيه وذلك بعد تسليم الثلاث مراحل السابقة، كما تخطط الشركة بنهاية الربع الثانى من العام الجارى طرح المول التجارى فى بلو بلو، ويقام المول على دور واحد “ستريب مول” وتبلغ مساحته 2500 متر باستثمارات تبلغ 100 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لاطلاق مشروع “بيريميم بيزنيس” والذي يعد ثاني مشروعاتها الادارية التجارية في التجمع الخامس باستمارات مبدئية 200 مليون جنية والذي يضم العديد من الخدمات المتصلة بالمبني الاداري التجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *