السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخباراحتفالية “طريق الكباش” ترفع إشغالات فنادق الأقصر

احتفالية “طريق الكباش” ترفع إشغالات فنادق الأقصر

 

 

قال محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، إن العمل يجري حاليا علي قدم و ساق لخروج احتفالية طريق المواكب بشكل لا يقل عن مستوى احتفالية موكب المومياوات الملكية، مشيرا إلى الصورة الجديدة لطريق الكباش التي تروي تاريخ مهم من حياة المصري القديم سوف تخلق شغف لدى السائح المرتقب لزيارة الأقصر.

وأشار إلى ارتفاع عدد الليالي السياحية بمدينة الأقصر خلال الشهر الجاري، وعمل شركات السياحة على مد برامجها بالمدينة، كذلك زيادة حجم الإشغالات بنسبة أكثر من 20% خلال فترة وجيزة وتوقعات بزيادة تلك المعدلات عقب احتفالية طريق المواكب المعروف اعلاميا بطريق الكباش.

وأرجع رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، الزيادة في معدلات الليالي السياحية وزيادة حجم إشغال فنادق الأقصر إلي الإعلان عن احتفالية طريق المواكب وقرب انطلاقها، وهو ما نتج عنه ايضا تحريك في معدل متوسط الإنفاق اليومي للسائح، و الذي سيظهر مع نهاية الربع الأخير من العام الجاري فيما يتعلق بإيرادات السياحة.

وأكد أن لجنة تسويق السياحة الثقافية تعمل حاليا علي التخطيط لمجموعة من الأحداث خلال الفترة المقبلة تستهدف الترويج للسياحة الثقافية في صعيد مصر و دعم برامج الرحلات المشتركة التي تربط بين السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *