الإثنين, يونيو 21, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرالرئيسيةارتفاع حصيلة حوالات العاملين بالخارج عن طريق بنك مصر بنسبة 18%

ارتفاع حصيلة حوالات العاملين بالخارج عن طريق بنك مصر بنسبة 18%

ارتفعت حصيلة حوالات العاملين المصريين بالخارج عن طريق بنك مصر بنسبة 18% خلال الربع الأول من عام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019.

وقام البنك بتنفيذ مبادرة البنك المركزى المصرى، وأجل سداد جميع الأقساط والمستحقات لمدة 6 أشهر لكل عملائه الحاصلين على قروض التجزئة المصرفية، وبطاقات الائتمان، وقروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبرى.

وأوضح محمد الأتربى، رئيس بنك مصر، أن التأجيل تم وفقًا للشروط المعمول بها، طبقًا لمبادرة البنك المركزى لتأجيل سداد أقساط القروض والبطاقات الائتمانية، والتى تلزم البنك بعدم فرض أى غرامات وعمولات تأخير على التأجيل، على

أن يتم احتساب سعر العائد المطبق على القروض وفقًا للعوائد المتعاقد عليها قبل صدور التعليمات عن فترة تأجيل سداد المستحقات، أقساط القرض ومديونيات البطاقات الائتمانية.
وطالب الاتربى بتكاتف جميع الجهود مع الدولة المصرية والتى تتعامل مع الأزمة بكل مهارة وحرفية وتبذل كل المستطاع لتقديم يد العون للمواطن المصرى لمواجهة الفيروس المستجد والذى تم إعلانه كجائحة عالمية « وباء»؛ يجب أن تتكاتف.

ونوه إلى أنه تم تأجيل الاقساط الخاصة بكافة أنواع القروض وذلك نفاذًا لمبادرة البنك المركزى المصرى بتأجيل أقساط كافة القروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *