السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارالأسر المنتجة: توفير منافذ مجانية للبيع.. يدفعنا لزيادة الإنتاج

الأسر المنتجة: توفير منافذ مجانية للبيع.. يدفعنا لزيادة الإنتاج

 

وجَّه العارضون في معرض الأسر المنتجة الشكر إلى الدكتور محمد معيط وزير المالية، والقائمين على تنظيم هذا المعرض الداعم للأسر المنتجة فى الترويج لبضائعهم، وتوفير منافذ بيع مجانية؛ بما يحفزهم على زيادة الطاقة الإنتاجية لمشروعاتهم، والمشاركة بشكل دائم في هذه المعارض التي تساعد في الحفاظ على الهوية المصرية، وانتشار الحرف اليدوية والتراثية.

أكد مسلم محمد من «سيوة»، أنه يشارك مُنذ ٦ سنوات بمعرض وزارة المالية للمدن الحدودية، وأن هناك إقبالًا كبيرًا على المنتجات اليدوية؛ يشجعنا على زيادة الإنتاج، وتطوير مشروعاتنا

قالت شادن متولي من «الإسكندرية»، إنها تشارك للعام الخامس على التوالي في المعرض لبيع منتجات الإكسسوارات والحقائب، لافتة إلى أن المعرض يحقق عائدًا ربحيًا جيدًا لجميع العارضين.

أشارت جيهان إبراهيم من «جنوب سيناء»، إلى أنها تشارك في المعرض منذ افتتاحه لأول مرة، وقد كانت الإجراءات ميسرة؛ مما شجع العارضين على المشاركة كل عام.. وقالت الحاجة ليلى دهب من «أسوان» إنها تشارك في المعرض منذ 7 سنوات،

أكدت أن الإقبال الكبير من العاملين بالوزارة على المعرض فرصة جيدة لتسويق منتجات التريكو والكروشيه والعطارة.

قالت فتحية سليمان، من «شمال سيناء»، إنها حريصة على المشاركة في معرض «المنتجات التراثية والحرف اليدوية»؛ باعتباره فرصة جيدة لتسويق منتجاتها من: زيت الزيتون، والتوابل، وأنها شاركت في العديد من المعارض الأخرى مثل: «ديارنا، وتراثنا»، مؤكدة أن سيدات سيناء تزرع وتنتج وتروج لمنتجاتها.

أشار على عبد الحليم، من «سوهاج»، إلى أنه يُشارك للعام السابع على التوالى في معرض وزارة المالية لأبناء المدن الحدودية، الذى يساعدنا في عرض منتجاتنا الحرفية من: المفروشات، ومنتجات أخميم والترويج لها.

قال كريم خلف من «القاهرة»، إنه يُشارك فى المعرض للعام الخامس على التوالي، نظرًا للإقبال الكبير الذى شهده من العاملين بالوزارة على المنتجات الحرفية خلال السنوات الماضية،.

مؤكدًا أن هذا المعرض شجعه على التوسع في مجال المنتجات الحرفية.. بينما وصفت آيات وائل من «القاهرة» المعرض بأنه الأفضل من بين المعارض الأخرى التي تشارك فيها نظرًا للتجهيز والإعداد الجيد من المنسقين والمنظمين للمعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *