الإثنين, أكتوبر 25, 2021
المُستثّمِرالرئيسية“الأهلي” يخفض الفائدة على القروض والتقسيط في”مايغلاش عليك”

“الأهلي” يخفض الفائدة على القروض والتقسيط في”مايغلاش عليك”

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، إن البنك قرر خفض الفائدة 1% على القرض الشخصي ( النقدي)، مع إلغاء المصاريف الإدارية نهائيًا عليه، وأيضا خفض الفائدة 3% على التقسيط من خلال بطاقات الائتمان، بمناسبة إطلاق مبادرة “مايغلاش عليك” لتحفيز الاستهلاك المحلي.

وأطلقت الحكومة مبادرة لتحفيز الاستهلاك ودعم الإنتاج المحلي، من خلال طرح منتجات بأسعار مخفضة وبالاشتراك مع شركات وتجار بالتعاون مع 4 بنوك الأهلي المصري، ومصر والقاهرة، والتجاري الدولي، بالإضافة إلى بنك ناصر.

وقال سوس إن أي عميل سيحصل على قرض شخصي أو التقسيط عبر بطاقات الائتمان من البنك الأهلي سيتمتع بالخفض الجديد في أسعار الفائدة خلال أول 3 شهور من بدء إطلاق المبادرة.

وتراجعت الفائدة على بطاقات الائتمان من 19% إلى 16% متناقصة بعد قرار البنك بخفض الفائدة ليتصدر البنك الأهلي قائمة البنوك في إتاحة أسعار فائدة مميزة على بطاقات الخصم، والقروض الشخصية.

وتراجعت الفائدة على القروض الشخصية 1% على جميع البرامج المختلفة بالبنك الأهلي سواء بضمان تحويل الراتب أو القسط للموظفين في القطاع الخاص، أو الحكومي، وكذلك على برنامج تمويل أصحاب المهن الحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *