السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار«البطل جروب» تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى بمشروع «روك كابيتال1»

«البطل جروب» تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى بمشروع «روك كابيتال1»

تستهدف  البطل جروب للتطوير العقاري تحقيق مبيعات بقيمة 400 مليون جنيه من المرحلة الاولى بمشروع ” روك كابيتال 1 ” وت بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ استثماراته 2 مليار جنيه، ومن المخطط تسليمه بنهاية 2023 .

قال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، أن الشركة تستخدم أحدث الأساليب الإنشائية لتقديم نموذج جديد للمباني الإدارية فى مصر يتواكب مع المتغيرات العالمية ومتطلبات الشركات متعددة الجنسيات وكبار المستثمرين وأصحاب أكبر العلامات الإدارية.

وأضاف أن الشركة حرصت على وضع دراسات تضمن تقديم منتج مميز للسوق يحقق أعلى العوائد الاستثمارية في المستقبل ليكون بمثابة أفضل استثمار لرؤوس الاموال المحلية والاجنبية .

وأشار الى أن “البطل جروب”  بدأت فى تنفيذ الأعمال الانشائية للمشروع ،تطبيقاً لاستراتيجية الشركة  التى تعتمد على المصداقية والجدية عبر الاسراع من تنفيذ المشروعات بأعلى المواصفات والالتزام بمواعيد التسليم والاشتراطات التعاقدية مع العملاء.

وتعاونت الشركة فى تصميم وتنفيذ ” روك كابيتال 1 ” مع العديد من الخبراء البارزين على غرار المهندسة المعمارية العالمية هايزل وونغ من المكتب المعماري الشهير WSW Architects   لتصميم المبنى، بالإضافة إلىCracknellلتصميم اللاندسكيب، والمكتب الاستشاري Ted Jacob Engineering Group في أعمال التخطيط والتصميم الإنشائي، ومكتب ECG في دور الاستشاري العام.

ويقع  ” روك كابيتال 1 ” على مساحة تقدر 21.581 متر ويوفر مساحة بنائية 100 ألف متر مربع ويشمل ” روك كابيتال 1 ” 370 وحدة إدارية بمساحات من 50 الى 9000 متر ، ويتكون ” روك كابيتال 1 ” من طابقين تحت الارض بمساحة 22 الف متر مجهز للسيارات الكهربائية ، وطابق أرضى و7 ادوار علوية متكررة ، ويضم 4000 متر مساحات خضراء وشرفات  ، كما يضم خدمات من عيادة طبية ، وصاله العاب رياضية وومرافق وخدمات متنوعة تلبية لجميع احتياجات العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *