السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارالتسليم في ٢٠٢٢.. «أتريك للتطوير» تطرح المرحلة الثانية من «بوهو» السخنة باستثمارات ١.٥ مليار جنيه

التسليم في ٢٠٢٢.. «أتريك للتطوير» تطرح المرحلة الثانية من «بوهو» السخنة باستثمارات ١.٥ مليار جنيه

اعلنت شركة أتريك للتطوير العقاري طرح المرحلة الثانية بمشروع “بوهو” بالعين السخنة، تحت إسم “ريفيري”، وهي عبارة عن فيلات منفصلة وتاون هاوس، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية 2022.

قال محمد خطاب، رئيس القطاع التجارى للشركة، إن مشروع “بوهو” هو ثالث مشروعات الشركة ويقع على مساحة 20 فدانا، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 1.5 مليار جنيه، ويضم 300 وحدة متنوعة، وتتجاوز نسبة التنفيذ بالمشروع 62%، كما يضم المشروع فندق باستثمارات 250 مليون جنيه بطاقة 100 غرفة فندقية، موضحا أنه تم الاتفاق مبدئيا مع إحدى الشركات الإنجليزية الكبرى لإدارة وتشغيل الفندق وسيتم الإعلان عنها قريبا.

وأضاف أن الشركة تستهدف إطلاق مشروعين جديدين خلال العام المقبل 2022، الأول في الساحل الشمالي حيث نتفاوض مع المجتمعات العمرانية الجديدة على مساحة 200 فدان بمنطقة رأس الحكمة، والمشروع الثاني بالقاهرة الجديدة علي مساحة 70 فدان وسيتم توقيع عقود الأرض قريبا، وبعدها التعاقد مع احد المكاتب الاستشارية لوضع تصميم مختلف ومتميز عن المشروعات القائمة، وستكون استثماراته في حدود 6-7 مليارات جنيه.

وأوضحت منية غريب، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن الشركة تعتمد على قوة مشروعاتها وخدمات المشروعات التى تجعل فرصة شراء الوحدات بمختلف المشروعات بمثابة فرصة استثمارية، لافتة إلى أن مشروع بوهو يمتاز بخدماته المتعددة من حمامات سباحة،  وكلوب هاوس أكوابارك، وشلالات صناعية تضفي منظراً جمالياً رائعاً على المنتجع.

واشارت غريب إلى ان المساحات تتنوع في منتجع  بوهو حيث تبدأ مساحتها من 63 متر مربع حتى 310 متر مربع وان المرحلة الحالية التى تم طرحها هى خاصة بالفيلات على الشاطئ مباشرة بعروض وخصومات خاصة بمناسبة بدء طرح المرحلة الثانية.

وأوضحت أن شركة اتريك تنفذ حاليا مشروعين متكاملين، الأول مشروع ” ” بورد ووك  ” بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ٤٥ فدان  بمنطقة  R7  باجمالى استثمارات 4 مليارات جنيه ويضم  1500 وحدة، وبلغت  نسبة الإنشاءات بالمشروع  تجاوزت 53 % وتم بيع نحو 75 % وسيتم فتح المرحلة الأخيرة قبل نهاية العام الجارى  بالإضافة إلى المشروع التجاري الملحق بالمشروع والذى تم تنفيذه بفكر جديد ومختلف والذى يعتبر مشروع منفصل عن مشروع بورد ووك على مساحة بنائية تصل 30 الف متر وسيتم طرحه خلال الربع الاول من 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *