الإثنين, يناير 24, 2022
المُستثّمِرأخر الأخبارالجمارك تتلقى استفسارات “التسجيل المسبق” على مدار اليوم

الجمارك تتلقى استفسارات “التسجيل المسبق” على مدار اليوم

قال عاطف إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية العلاقات العامة بمصلحة الجمارك. إن المصلحة ستكثف التواصل مع مجتمع الأعمال والتجارة والهيئات والمؤسسات الجهات والأطراف المرتبطة بالعمل الجمركى.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية  والشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بالعمل على سرعة حل جميع المعوقات والمشاكل التي تتصل بالعمل الجمركى.

وقال إن المصلحة الجمارك ستتلقي اي استفسارات أو أية شكاوى من المتعاملين معها  علي الخط الساخن  (15460) لجميع الإستفسارات الجمركية أو المعلومات الخاصة بمنظومة نافذة أو الشكاوى العامة .

أضاف عاطف، في تصريحات صحفية. إن المتعاملين يمكنهم  الاستفسار عن الخدمات الجمركية والمراكز اللوجيستية “نافذة”، والتواصل مع العاملين بمصلحة الجمارك، التواصل عبر رقم الهواتف الخاصة بغرفة العمليات المركزية لمنظومة التسجيل المسبق ACI علي مدار اليوم  عبر البريد الإلكتروني والهواتف المحمولة

وأشار إلى  إمكانية التواصل مع وحدة دعم المصدرين والمنتجين  بمصلحة الجمارك عبر البريد الإلكترونى أو  الهاتف الأرضى. وتلقى الشكاوى الخاصة بمكافحة الفساد  عبر البريد الكتروني الخاص بمنظومة الشكاوى وهو :
ECA .complaints@customs.gov.eg
أو
e.c.a.c.s.2021@gmail.com  من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الخامسة مساء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *