الأربعاء, أبريل 14, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارالرئيس السيسى: الشهادة الصادرة من مجمع الإصدارات مؤمنة بنسبة 99.9%

الرئيس السيسى: الشهادة الصادرة من مجمع الإصدارات مؤمنة بنسبة 99.9%

ال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الشهادات والوثائق التى تصدر من مجمع الخدمات يصعب ويستحيل تزويرها، بالإضافة إلى الجهد الذى تقوم به الدولة فى الحكومة الذكية بالعاصمة الإدارية، معلقا: “شوفوا نتيجة الدولة المصرية عندما نمارس هذا العمل بالطريقة دي”..مش بس منع الفساد لا.. حوكمة إجراءتنا”.

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح مجمع الخدمات الذكية، بالعاصمة الإدارية، مش القضية فقط لوزارة المالية إنه يواجه التهرب الضريبي وياخد مستحقاته لا ..عاوزين نثق في أنفسنا”..مجمع الوثائق هيضيف لبنة جيدة في إن إحنا نبقا واثقين في انفسنا.. ما دام الشهادة طلعت من المركز يبقا خلاص بنسبة 99.9 %”.

وأكمل الرئيس: “لما نيجي نقول النهاردة ان الشهادة الموجودة مع الطلبة في مراحل التعليم المختلفة ورسائل الدكتوراة كل واحد معاه وثيقة يصعب تزويرها”، مؤكدا أن الهدف من ذلك هو “حوكمة الإجراءات” مش بس منع الفساد.

وكشف الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تكلفة مجمع الاصدارات المؤمنة والذكية تقترب من المليار دولار، وهو رقم كبير والمجمع بهذه الامكانات لا يتوافر إلا في عدد قليل جدا من دول العالم.

وقال الرئيس السيسي اننا يمكننا ان نفتتح مشروعا كبيرا كل يوم، وهذا بفضل أموالكم وجهودكم وارادتك مضيفا اننا نفتتح عددا من المشروعات كل فترة لنطمئنكم اننا نسير في الاتجاه الصحيح.

واشار الرئيس السيسي إلى أن 3 وزارات فقط عرضت اليوم أوجه استفادتها من هذا المجمع، ونسعى لتعميم استفادة كل الوزارات والجهات من خدمات المجمع.

وشدد الرئيس السيسي على أن هذا المجمع الذي انطلقت فكرته عام 2015 يمثل نقلة كبيرة مع فكرة انطلاق الحكومة الذكية التي تواكب افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة لتطوير البلاد ومكافحة الفساد، مضيفا ان هذا الامر ليس فقط مسألة ارادة سياسية وإنما أيضا يتم بالاستفادة من العلوم والتكنولوجيا لتحقيق أهدافنا دون اضاعة الوقت والجهد، وحوكمة الإجراءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *