الإثنين, يناير 24, 2022
المُستثّمِرأخر الأخبار«الشرقيون للتنمية» تحقق 800 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها نهاية أكتوبر الماضي

«الشرقيون للتنمية» تحقق 800 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها نهاية أكتوبر الماضي

كشف آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 800 مليون جنيه بمشروعات الشركة بنهاية أكتوبر الماضي، من إجمالي مليار جنيه تستهدفها الشركة بنهاية العام الجاري.

وأضاف أن الشركة اطلقت مراحل جديدة في مشروعاتها القائمة بناء على دراسات سوقية قوية تراعي التغيرات الحالية والمستقبلية، كما أن استمرار نشاط السوق العقارية وخاصة في المشروعات المنفذة بالعاصمة الإدارية الجديدة يدعم الخطة البيعية للشركة.

وتنفذ الشركة مشروع “جنوب” بالعاصمة الادارية الجديدة،كما تنفذ مشروع “ازاداير” بالتجمع الخامس على مساحة 70 الف متر مربع بنسبة بنائية تبلغ 18.5٪ من المساحة الكلية، بالإضافة إلى مشروع “أورينتال كوست” بمرسى علم.

قال إن الشركة نفذت أكثر من 25 مشروعاً متنوعاً بين السكنى والخدمى والسياحى والصناعي والزراعي، وتمتلك محفظة أراضي بمساحة 47 مليون متر مربع.

وأكد تفاؤله حول آداء السوق العقاري خلال العام المقبل رغم تخوفات تأثير أزمة التضخم العالمية على الأسواق المختلفة ومنها السوق العقاري، ولكن استمرار دعم الدولة لهذا القطاع الواعد، ووجود طلب حقيقي ومرونة المطورين العقاريين في التعامل مع التطورات، كلها عوامل تدعم نشاط السوق العقارية.

ولفت إلى أهمية الجهود التي تقوم بها الدولة حاليا لتنظيم السوق العقاري، ووضع آليات تحافظ على المطور الجاد وتدعم المطور الجديد لتكون له تجربة استثمارية خاصة، وكذلك التخلص من الشركات التي ليس لديها خبرة كافة لتنفيذ المشروعات التي تتعاقد عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *