الخميس, أبريل 15, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارالعارضون بـ”تراثنا”: أعداد الزائرين في تزايد

العارضون بـ”تراثنا”: أعداد الزائرين في تزايد

شهد معرض “تراثنا” للحرف اليدوية والتراثية الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر اليوم الأحد، توافدًا كثيفًا من الزائرين لمشاهدة المعروضات.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات المعرض المقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس أمس السبت، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر يوميًا من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء والدخول مجانًا.

وأشاد محمد السيد، أحد المشاركين في معرض تراثنا للحرف اليدوية، بالمعرض والتنظيم الجيد، مضيفًا أن هناك إقبالاً مميزًا من الجمهور، والمبيعات في ازدياد.

وقالت آمال حسن، إحدى العارضات للمنتجات التراثية، إن المعرض شهد تنوعًا في العارضين والمعروضات، لافتة إلى أن زيارة الرئيس خلقت حالة اهتمام ورواج كبير بالمعرض.

وأشادت رحاب إبراهيم واحدة من الجمهور الزائر للمعرض، بجودة المعروضات وتنوعها وأسعارها المناسبة، بينما أكد خالد علي من الزائرين، أن المعرض فرصة جيدة لمن يريد شراء كافة المنتجات فهي متوفرة بسعر مناسب.

أما أمل الحسين عبدالسلام، أكدت أنها تشارك بمعرض “تراثنا” بمنتجاتها التي تشمل مشغولات نحاسية واستانلس وصواني وأطباق وبولات والأسعار مناسبة جدا تبدأ من 400 جنيه وحتى 2000 جنيه، وأشادت بالمعروضات والتنظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *