الأحد, سبتمبر 19, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةالعتال: ٤٠٠ مليون جنيه قيمة عقود مقاولات “أتكون” خلال الربع الأول من 2020

العتال: ٤٠٠ مليون جنيه قيمة عقود مقاولات “أتكون” خلال الربع الأول من 2020

كشف المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة شركة “العتال هولدينج”، عن تحقيق شركة “أتكون للمقاولات ” إحدى أذرع المجموعة، عقود مقاولات بقيمة ٤٠٠ مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي.

وأوضح أن العقود خاصة بعدد من المشروعات للغير بخلاف مشروع “باركلين” العاصمة الإدارية الجديدة أحد أبرز مشروعات الشركة فى مجال التطوير العقاري .

وأضاف العتال أن “أتكون للمقاولات” تم إسناد تنفيذ مشروعين سكنيين لها فى العاصمة لجهات رسمية فى الدولة بالإضافة إلى عدد من أعمال البنية التحتية لإحدى الشركات الكبرى بالقاهرة الجديدة، بجانب تنفيذ أعمال إنشاءات مع عدد من فروع البنوك والسفارات الأجنبية داخل جمهورية مصر العربية وتطوير مجمع مسارح جامعة القاهرة.

وأكد العتال أن الشركة وضعت إستراتيجية واضحة للتوسع فى السوق المصرية خلال ٢٠٢٠ تستهدف تحقيق عقود مقاولات بنحو مليار و٢٠٠ مليون جنيه حتى نهاية العام الجاري، لافتا إلى أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة للحصول على شهادة الأيزو فى مجال المقاولات ويتم الأن كافة المراجعات الرسمية للحصول على هذا التمييز .

أما بالنسبة للعمالة اليومية، فقد أكد العتال على توفير كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بحماية العمالة فى جميع مواقع العمل داخل الشركة وتوفير أجهزة كشف الحرارة ومواد التعقيم والتطهير الكافية موضحا ان هناك تعليمات صارمة لكافة مشرفي المواقع بضرورة متابعة العمال بشكل مستمر على مدار اليوم والتأكد من إرتدائهم للكمامات وتحقيق معدل التباعد الاجتماعي المطلوب لتحقيق أقصى حماية ممكنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *