السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارالعضو المنتدب: 6 مليارات جنيه إجمالي عقود مقاولات «الحاذق للإنشاءات» الجاري تنفيذها

العضو المنتدب: 6 مليارات جنيه إجمالي عقود مقاولات «الحاذق للإنشاءات» الجاري تنفيذها

 

قال المهندس محمود الحاذق، العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات، إن إجمالي قيمة عقود المقاولات الجاري تنفيذها 6 مليارات جنيه.

وأضاف أنه جاري تنفيذ حوالي 40% من تلك القيمة، ومن المخطط إضافة عقود جديدة بقيمة 1.5 مليار جنيه بنهاية العام الجاري، على أن يتم تنفيذها خلال العامين المقبلين.

وأوضح أن الشركة تستهدف توسعات في قطاعات أخري في الفترة القادمة مثل قطاع النقل بجميع أنواعه، والطرق والكباري، هذا بالإضافة إلي قطاع محطات التحلية ومحطات معالجة الصرف الصحي حيث تقوم الشركة حالياً بدراسة عدة مشروعات بأحجام مختلفة فيعدة محافظات، والإستثمار فى قطاع صناعة مواد البناء.

وتابع: تعتبر شركة الحاذق شركة رائدة في مجال انشاءات المباني الشاهقة في الشرق الأوسط، وتهدف دائما الى الحفاظ على معايير السلامة والجودة العالمية، حيث حصلت الشركة على شهادات أيزو 14001/2015، 9001/2015، 45001/2018، وذلك لضمان استمرار الثقة بين شركة الحاذق للانشاءات وبين شركائها من صفوة المطورين العقاريين وكبرى شركات المقاولات المحلية والعالمية لبناء مشاريع بارزة ومميزة بهدف انشاء مجتمعات عمرانية على اعلى مستوى وللمساهمة في خطة الدولة للتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *