السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار«المراسم» و«مارينا واي لاجون» يتعاقدان مع «روتانا» لإدارة وتشغيل وحدات وغرف فندقية بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي

«المراسم» و«مارينا واي لاجون» يتعاقدان مع «روتانا» لإدارة وتشغيل وحدات وغرف فندقية بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي

 

تعاقدت شركة المراسم مع شركة “روتانا” لإدارة وتشغيل الفنادق، وذلك لإدارة وحدات وغرف فندقية في مشروعات تابعة لها بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي.

وجتء هذا التعاقد بما تمتلكه شركة روتانا من خبرة تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا، بهدف تحقيق أعلى عائد للاستثمار، وتقديم خدمة فاخرة بمزايا تنافسية جذابة.

وأوضحت “المراسم” أن المشروع الأول الذي تم التعاقد عليه هو فندق ووحدات فندقية “روتانا ليك ريزيدنس” داخل مشروع “فيفث سكوير”.

وتتيح الشركة للوحدات الفندقية نظام (شريك المراسم) للاستثمار في هذا المشروع بعد أن لاقى بالفعل رواجًا كبيرًا في السوق المصرية.

أما مشروع “مارينا باي” في مارينا العلمين بالساحل الشمالي، فهو أحدث مشروعات شركة “مارينا واي لاجون”، ومقام على مساحة 14,120 متر، في موقع متميز بمركز مارينا العلمين السياحى وتطل جميع غرف الفندق والوحدات الفندقية على البحر والبحيرات برؤية كاملة، مع شاطىء خاص.

وتمتاز وحدات المشروعين بأنها كاملة التجهيز بمواصفات عالية الجودة، بالإضافة إلى التنوع في المساحات وإتاحة مجموعة متميزة من الخدمات الفندقية الأساسية والترفيهية من أجل توفير كافة سبل الراحة الممكنة لقاطني الوحدات، فضلاً عن موقعها المتميز بالقرب من جميع المناطق الحيوية والخدمية.

من جهته، أعرب ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا، عن اعتزازه بالثقة الغالية التي منحتها شركة “المراسم”، والممثلة في الدكتور مهندس خالد بن لادن، وأعضاء الشركة، على الثقة الغالية التي منحوها لـ”روتانا” لإدارة هذه المشاريع السياحية والمميزة بجمهورية مصر العربية الحبيبة.

وأضاف النويس: “لطالما شكلت مصر سوقاً استراتيجيا لمجموعة روتانا نظراً لما تتمتع به من مقومات أساسية ووجهة رائدة عالمياً على خارطة السياحة. ومما لا شك فيه أن مشاريع مجموعة شركة المراسم تمثل مكملاً وداعماً لخططنا التوسعية، وتوفر لنا فرصة لتعزيز حضورنا في السوق المصري من خلال أبرز علاماتنا التجارية لدفع عجلة قطاع الضيافة في المنطقة، الأمر الذي يضع على عاتقنا إلتزاماً بأن نقدم كل خبراتنا وإمكانياتنا من أجل المشاركة في نجاحها وتطوير حركة التنمية السياحية المزدهرة التي تشهدها الدولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *