الخميس, أكتوبر 28, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارالمعهد المصرفي يستعد لخطته التدريبة لعام 2021

المعهد المصرفي يستعد لخطته التدريبة لعام 2021

قال المعهد المصرفي المصري، اليوم الاثنين، إن خطته التدريبية الجديدة للعام التدريبي ٢٠٢٠/٢٠٢١، شملت برامج التدريب التي سيتم تنفيذها داخل مقرات المعهد وكذا التدريب عن بعد، للراغبين في تلقي البرامج إلكترونياً والتي يوفرها المعهد لتسهيل العملية التعليمية للمتدربين ومراعاةً للظروف والأوضاع الحالية.

وأوضح عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أن ما تم إنجازه من أعمال تحديث وتطوير داخل الفروع يعكس مدى اهتمام المعهد على بمواكبة التطورات الحديثة، وذلك في ضوء توجيهات البنك المركزي المصري وخططه الإستراتيجية تجاه مجال التدريب بالقطاع المصرفي ، حيث يعد المعهد البوابة الأولى لمصر ولقارة إفريقيا لتدريب وتطوير العنصر البشري ومؤسسات القطاع المالي”.

وأعلن المعهد المصرفي عن الانتهاء من أعمال تطوير وتحديث فروعه، لرفع كفاءتها وتوفير مناخ تدريبي يحاكي أحدث المعايير الدولية للتدريب، مما يساهم في تحقيق النمو والتوسع المخطط له.

تضمن تطوير وتحديث فروع المعهد المصرفي المصري (EBI) كلاًّ من فرع المهندسين وفرع الإسكندرية، حيث تم تجديد قاعات التدريب والمؤتمرات ومعامل الحاسب الآلي باستخدام أحدث تكنولوجيات التدريب والأثاث التفاعلي وتطبيق نظام حجز القاعات الإلكتروني وشبكة اتصال بين جميع فروع المعهد عبر تقنية الفيديو كونفرنس والشاشات التفاعلية، ويتكون فرع المهندسين – والذي يبغ مساحته 2080 م2 – من ثلاثة طوابق تضم 15 قاعة تدريب وقاعة للاجتماعات وقاعة للمؤتمرات وثلاثة معامل.

أما عن فرع الإسكندرية، فتبلغ مساحة الفرع 788 م2 ويضم خمس قاعات تدريبية وقاعة للاجتماعات ومعملاً للحاسب الآلي. وقد سبق أن أعلن المعهد عن تطوير وتحديث المركز الرئيسي بمدينة نصر بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *