الأربعاء, أبريل 17, 2024
المُستثّمِرأخر الأخبارالمقاولون العرب تستهدف 35 مليار جنيه بإجمالى حجم الأعمال فى 2023

المقاولون العرب تستهدف 35 مليار جنيه بإجمالى حجم الأعمال فى 2023

تستهدف شركة المقاولون العرب الوصول بإجمالى حجم الأعمال إلى 35 مليار جنيه خلال 2023 ، كما تركز استراتيجيتها على مواصلة النمو محليا وخارجيا بالمشاركة فى المشروعات الكبرى ، وتُخطط للتوسع بالسوق السعودية كأحد أهم وأقدم الأسواق التى عملت بها فى الشرق الأوسط ، حيث تدرس حاليا مشروعات جديدة بها.

أكد المهندس سيد فاروق، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تُخطط للتوسع بالسوق السعودية ، والذى يمثل أهمية كبرى لها وأحد أهم وأقدم الأسواق التي عملت بها في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن حجم مشروعات التنمية بالسوق السعودي يجعله على رأس اهتمامات الشركة حاليا.

أوضح أن الشركة تدرس حاليا عددا من المشروعات حتى تواصل توسعاتها بالسوق السعودية وذلك في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين .

وأضاف أنه يجرى العمل على إنهاء مجموعة من المشروعات بالمدن الجديدة، حيث يجرى التجهيز لإنهاء وتسليم مشروع مقر مجلس النواب الجديد ومبنى مجلس الشيوخ ومشروع مركز مصر الثقافي الإسلامي الذي يتوسط قلب الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، كما قامت الشركة بتنفيذ عدداً من المشروعات بالعاصمة منها 78 عمارة في الحي السكني ، وجاري الانتهاء من المرحلة الثانية حالياً، إضافة إلى مشروع الحدائق المركزية الذي قارب على الانتهاء.

أشار إلى قيام الشركة بتنفيذ أعمال التشطيبات لمشروع 3 أبراج بالمنطقة الشاطئية بإرتفاع 34 دور (148 متر) على مساحة 39 ألف م2 بإجمالي مسطح الأدوار 150 ألف م2 ، كما نفذت الشركة طبقاً للمخطط الاستراتيجي للمدينة عدد (2) كوبرى على البوغاز فوق البحيرات وعدد (2) كوبرى مشاه أعلى بوغاز (3) وبوغاز (4) ، بالإضافة لأعمال تشكيل جوانب البحيرات بالمنطقة الشاطئية.

تابع: أن استراتيجية الشركة تركز على استمرارية التوسع بالأسواق الخارجية ، حيث تتواجد “المقاولون العرب” فى 22 دولة أفريقية وساهمت فى تنفيذ مجموعة ضخمة من المشروعات الكبرى فى مجالات البنية التحتية والاسكان والمبانى الحكومية المميزة والطرق ، لافتا الى استهداف الشركة دراسة مشروعات جديدة بعددا من الدول الأفريقية خلال العام الجارى.ش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *