الخميس, أكتوبر 28, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار“امتلاك” تطلق مول أڤينترا بالعاصمة الجديدة في حفل غنائى لوائل جسار

“امتلاك” تطلق مول أڤينترا بالعاصمة الجديدة في حفل غنائى لوائل جسار

تطلق شركة “امتلاك جروب” للتطوير العقارى أحدث مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة “مول أڤينترا” بمنطقة Mu23 يوم ٩ أكتوبر القادم .

وقال رمضان حسنى، رئيس مجلس ادارة الشركة، إن إطلاق المشروع يتم باحتفالية بفندق كمبينسكى القاهرة الجديدة يحييها
النجم وائل جسار.

أضاف حسنى أن مول أڤينترا يقع فى منطقة سكنية مرتفعة الكثافة على محور الأمل مباشرة بالتقاطع مع شارع 45 مترا، و على بعد 500 متر من ناطحات السحاب و البرج الأيقونى أطول برج في افريقيا.

كما يتوسط أكبر وأول حيين سكنين جاهزين للاستلام عام 2020، وبجوار أكبر مستشفي و مدرسة بمنطقه Mu23.

و أضاف حسنى ان تصميم المول تم من قبل شركة استشارات كبري وهي شركة أركان و المبنى عبارة عن برجين منفصلين متصلين بممرات لضمان استفادة أكبر جوانب من المبنى بضوء الشمس وتحويل كل الوحدات إلى دوبل ڤيو .

وأشار إلى أن المشروع يتكون من بدرومين وأرضى +٩ طوابق متكررة، والدورين الأرضى و الأول تجارى و المبنى الأصغر بكامل طوابقه طبى و المبنى الأكبر ادارى، ما يعطى خصوصية لكل مبنى لمراعاة وتحقيق رغبات و متطلبات قاطنى كل مبنى على حدة.

وأوضح حسنى أنه علي مشارف إنهاء التعاقد مع إحدي الشركات العالمية المتخصصة في الخدمات الاستشارية للمراكز التجارية لإدارة المبنى بالكامل وجميع مشروعات الشركة التجارية والطبية والادارية بالعاصمة الادارية الجديدة القادمة.

شاركت مجموعة إمتلاك العقارية فى انشاءات مدينة القاهرة الجديدة منذ بدايتها حيث قامت بالعديد من المشروعات السكنية بالتجمع ونقلت بعض أعمالها للعاصمة الإدارية الجديدة بمول أڤينترا وكذلك مول بيرلا بمنطقة الداون تاون الذى سيتم اطلاقه قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *