الأحد, سبتمبر 19, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارباستثمارات 450 مليون جنيه.. “EGYDEV” تبدأ تسليم المرحلة الأولى من “ويست بارك” وتنفذ مشروع طبى بالشيخ زايد

باستثمارات 450 مليون جنيه.. “EGYDEV” تبدأ تسليم المرحلة الأولى من “ويست بارك” وتنفذ مشروع طبى بالشيخ زايد

تستعد شركة “EGYDEV “ لبدء تنفيذ مشروع طبى متكامل بمدينة الشيخ زايد غرب القاهرة بالتزامن مع بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروعها الخدمي الرائد “ويست بارك ” بمدينة الشيخ زايد.

وقال المهندس عادل لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مجمع “ويست بارك ” يقع فى أحد البقاع المميزة بغرب القاهرة بقلب مشروع الشركة الشهير ” حى الورود ” والذى يقع أمام مول العرب بالشيخ زايد وتبلغ استثماراته 450 مليون جنيه .

وأوضح أنه تم تصميم المشروع على أحدث الطرازات المعمارية والإنشائية مع الحرص على تقديم منتج فريد يمثل اضافة للسوق المصرية ويلبى احتياجات رؤوس الاموال المحلية والأجنبية وتم مراعاة تنوع المساحات المعروض لتبدأ من 30 الى 260 متراً، لافتا إلى أن الشركة قبل تنفيذ المشروع قامت بعمل دراسات واسعة للتعرف على احتياجات السوق والمستثمرين لمراعاتها فى المشروع وتقديم منتج متكامل .

وأضاف أن المشروع يشتمل وحدات إدارية وتجارية وطبية ويتم التسليم بأعلى مستوى من التشطيب ، وتم طرح الوحدات بآجال سداد وتسهيلات مميزة لتحفيز العملاء على بدء النشاط فور التسليم .

ولفت الى أن “ويست بارك” يتسم بتوفير بيئة عمل جاذبة لرواد الاعمال والزائرين، مشيرًا إلى أن الجزء الطبي يضم عيادات مجهزة على أعلى مستوى،وتم الحرص على تنوع التخصصات لتحقيق التكامل بالمشروع كما يضم صيدلية ومركز أشعة ومعمل تحاليل ، ويتم إدارة الخدمات الطبية من قبل شركة متخصصة في المجال الطبي تستخدم الحجز المركزي وأنظمة المعلومات لتقديم خدمات على اعلى مستوى ، كما يتضمن “ويست بارك” مساحات مكتبية متنوعة ووحدات تجارية مميزة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة إنها تستهدف تنفيذ مشروعات أخرى بغرب القاهرة والتى تمتلك بها سابقة أعمال قوية ونفذت مشروعات مميزة وشهيرة منها حى الندى ، الندى سنتر ، وبرج الورود وكومباوند الورود .

و “EGYDEV” شركة تطوير عقاري رائدة في مصر منذ عام 1994 ، متخصصة في المشاريع العقارية الفاخرة ، وتحرص على تنفيذ مشروعات مبتكرة تمثل اضافة للسوق المصرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *