السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار“بلاك دايموند” تتعاقد مع مكتب”مينا” لتقديم استشارات التطوير العقاري بالسوق المصرية

“بلاك دايموند” تتعاقد مع مكتب”مينا” لتقديم استشارات التطوير العقاري بالسوق المصرية

أعلنت مجموعة بلاك دايموند الخليجية عن تعاقدها مع مكتب مينا لاستشارات التطوير العقاري، لتقديم خدمات استشارية للشركة بالسوق العقارية المصرية.

قال المهندس وليد يحيى، رئيس مجلس إدارة شركة بلاك دايموند الخليجية، إن الشركة لديها خطة استثمارية بقيمة 5 مليارات جنيه بالسوق العقاري المصرية يبدأ تنفيذها اعتبارا من 2022، وتتوزع على مناطق استثمارية متنوعة منها الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، لافتا إلى أن توازن التنمية بين منطقتي شرق وغرب القاهرة يعزز تنويع المحفظة الاستثمارية للشركة.

لفت إلى أن استثمارات الشركة ستتنوع كذلك في الأنشطة ما بين السكني والتجاري والإداري والتعليمي، وكلها قطاعات بحاجة لمزيد من الاستثمارات ويوجد بها طلب قوي وحقيقي.

أكد أن السوق العقاري المصري أصبح وجهة لكافة المستثمرين وخاصة من دول الخليج، والذين تجمعهم علاقات وتاريخ مشترك يشجعهم على التواجد في بلدهم الثاني مصر، فضلا عن حجم التنمية العمرانية الواعدة التي تنفذها مصر حاليا وتدشين جيل من المدن الجديدة الذكية والمستدامة.

 

5 مليارات جنيه إجمالي قيمة الخطة الاستثمارية للشركة بالسوق المصرية

 

أشار إلى أن التعاون مع مكتب مينا لاستشارات التطوير العقاري أحد الخطوات الأولية التي تقوم بها الشركة للاستثمار بالسوق العقارية المصرية، حيث يأتي التعاون مع أحد أهم المكاتب الاستشارية بالقطاع كإحدى الخطوات الأساسية ليكون للشركة بصمة قوية بالسوق المصري.

تابع أن هذا التعاون سيعقبه بروتوكولات تعاون أخرى مع عدد من شركاء النجاح ومنهم شركات عقارية لتحقيق التعاون والتكامل والخروج بأشكال استثمارية تفيد السوق بالكامل.

من جانبه أعرب المهندس فتح الله فوزي، رئيس مكتب مينا لاستشارات التطوير العقاري، عن سعادته بالتعاون مع شركة بلاك دايموند، وهي واحدة من الشركات الخليجية الواعدة التي لديها خطة طموحة ومتنوعة للاستثمار في مصر، كما أبدى تفاؤله بقدرة الشركة على تنفيذ مشروعات مميزة بالسوق العقاري المصرية.

أكد أن التعاقد مع شركة بلاك دايموند يعد إضافة قوية لمحفظة الشركات التي يتعاون معها مكتب “مينا لاستشارات التطوير العقاري”، ويحرص الكتب على تقديم كافة الاستشارات التي تحقق إضافة قوية لشركائها بناء على دراسات سوقية واعدة يقوم بها المكتب اعتمادا على الخبراء والمتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *