السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخباربنك البركة مصر يستهدف زيادة توظيف الودائع للقروض إلى 40% خلال 2022

بنك البركة مصر يستهدف زيادة توظيف الودائع للقروض إلى 40% خلال 2022

 

 

 

 

قال حازم حجازى، الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر، إن خطته الجديدة في بنك البركة خلال الفترة المقبلة تعتمد على عدة محاور أهمها تعزيز نسبة توظيف الودائع في المرابحات والتمويلات والتي بلغت 30%، وتستهدف الخطة الجديدة إلى نمو تلك النسبة لتصل إلى 40% بنهاية العام المقبل 2022.

 

وأشار أن تعزيز حجم محفظة التمويل سيكون بالاعتماد على تنويع قاعدة التمويلات البنك ما بين الشركات والصناعات الكبيرة، وبين المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

 

وبسؤاله عن طرح منتجات إلكترونية جديدة استبعد حجازي طرح أي منتجات تجزئة مصرفية إلكترونية قريبا، فلن تكون أولوية لدى بنك البركة مصر في العام المقبل على الأقل.

 

 

وأوضح أن البنك لديه العديد من الملفات التي يجب تطويرها أولا ثم سيتجه فيما بعد لتعزيز المنتجات الإلكترونية لدى البنك، وتطوير الخدمات الرقمية بالبنك.

 

هذا ويتمتع حازم حجازى بخبرة تربو على ٣٠ عامًا في القطاع المصرفي، وخاصة أنشطة التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر وفي دول الخليج العربي، كما يحظى بخبرات متراكمة في مجالات إدارة المخاطر والعمليات.

 

وقبل انضمامه لبنك القاهرة، شغل حجازي منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئه المصرفيه والشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، ووضع حجازى الاستراتيجيات للبنك واعادة هيكلة قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *