الخميس, أكتوبر 28, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةبنك القاهرة أحدث المنضمين لتقديم خدمتي “الموبايل” والانترنت بانكنج للأفراد

بنك القاهرة أحدث المنضمين لتقديم خدمتي “الموبايل” والانترنت بانكنج للأفراد

وافق البنك المركزي على منح بنك القاهرة رخصة لإطلاق خدمتي الموبايل والإنترنت بنكنج للأفراد.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، لمصراوي، إن البنك يهدف من إطلاق الخدمة الكاملة للموبايل، والإنترنت بنكنج للأفراد التوسع في ميكنة المدفوعات في ظل المتغيرات الحالية وتحفيز العملاء على إجراء عملياتهم المصرفية إلكترونيا دون الذهاب للبنك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كان بنك القاهرة أطلق العام الماضي خدمة الإنترنت بنكنج للشركات، والتي شهدت إقبالا كبيرا بين العملاء على استخدامها، بحسب فايد.

وبدأت البنوك في إطلاق حملات تحفيزية للعملاء للاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية مثل الإنترنت والموبايل بنكنج، والمحفظة الذكية، لتسديد مشترياتهم، وأيضا إجراء عمليات تحويل الأموال إلكترونيا.

أكد فايد أن خطة البنك تركز على التوسع في إطلاق المنتجات الإلكترونية، وكذلك إطلاق فروع إلكترونية خلال العام الجاري، والكروت المدفوعة مقدما، وغير ذلك من الخدمات الأخرى، فضلا عن إطلاق البنك محفظة “القاهرة كاش” على الهاتف المحمول لتمكين العملاء من سداد التزاماتهم الشهرية مثل الفواتير، أو المشتريات.

كان المركزي أصدر قرارات الشهر الماضي للبنوك بإصدار المحافظ الذكية على الموبايل، والبطاقات اللاتلامسية، والمدفوعة مقدما مجانا وبدون أي رسوم لمدة 6 أشهر من تاريخ إصدار القرار لتحفيز المجتمع على تنفيذ معاملاتهم المصرفية إلكترونيا بدلًا من الذهاب للفروع بهدف تحفيز المجتمع على التعامل مع خدمات آمنة وصحية دون معاناة الذهاب للبنوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *