الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةبنك القاهرة: 25 مليار جنيه في مبادرة “المركزي” لتمويل الصناعة والزراعة والمقاولات في 5 أشهر

بنك القاهرة: 25 مليار جنيه في مبادرة “المركزي” لتمويل الصناعة والزراعة والمقاولات في 5 أشهر

ضخ بنك القاهرة تمويلات بقيمة 25 مليار جنيه في مبادرة البنك المركزي لتمويل قطاع الصناعة والزراعة والمقاولات خلال أول 5 أشهر في العام الجاري.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن قطاع الصناعة يستحوذ علي النسبة الأكبر من إجمالي التمويلات، مؤكدًا على دعم البنك لجميع مبادرات المركزي مخططا للتوسع في تمويل كافة المبادرات.

كنت مجلة The European العالمية قد أعلنتقبل يومين عن حصول بنك القاهرة على سلسلة من الجوائز والمراكز المتقدمة فى التصنيف الذى تصدره المجلة لعامى 2020/2021، تقديراً لإنجازاته فى مجال إدارة الخزانة وأسواق المال حيث حصل البنك على جائزة “أفضل بنك مصري في إدارة الخزانة” و”معاملات الصرف الأجنبى” و”أدوات الدخل الثابت” و”إدارة السيولة”.

جاء في مقدمة تلك الحصص زيادة حصة البنك من الموارد الأجنبية، وتوسيع قاعدة عملاء البنك من الشركات والمؤسسات لتلبية احتياجاتهم من العملة الأجنبية لتغطية عمليات التجارة الخارجية، إلى جانب زيادة حصيلة العملات الأجنبية من شركات الصرافة بالخارج وتقديم أفضل خدمة ممكنة فى مجال إدارة السيولة وأدوات الدخل الثابت وتقديم أفضل الخدمات المصرفية التنافسية للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *