السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخباربنك مصر يتيح لعملائه خدمة إلكترونية جديدة

بنك مصر يتيح لعملائه خدمة إلكترونية جديدة

 

أتاح بنك مصر لعملائه من خلال تطبيق الموبايل البنكي إمكانية حجز دور العميل بالفرع، بما يوفر على العميل الوقت والسرعة في الحصول على الخدمات المصرفية في حالة الذهاب إلى الفرع، كما يمكن للعملاء القيام بكافة تعاملاتهم المصرفية أونلاين.

وأضاف البنك، في بيان له اليوم الاثنين، أن هذه الخدمات تأتي في إطار تحديث وتطوير خدمة “الإنترنت البنكي BM Online” بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الانترنت والموبايل البنكي.

وذكر أن خدمة “BM Online” تتيح العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تلبي احتياجات العملاء ومنها؛ الاطلاع على الحسابات البنكية، وإدارة البطاقات الائتمانية والودائع والقروض، بالإضافة إلى التحويل بين حسابات العميل داخل البنك من خلال خطوات معدودة، بالإضافة إلى إمكانية التحويل للحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه.

كما تتيح الخدمة للعملاء إمكانية طلب إصدار أو إيقاف دفتر شيكات / بطاقة خصم مباشر وغيرها من الخدمات التي تُسهل على العملاء، بحسب البنك

وأوضح البنك أن تطوير واستحداث منتجاته وخدماته يأتي في إطار حرصه على توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة تضمن إجراء العملاء معاملاتهم البنكية والمدفوعات اليومية بكل سهولة وأمان، من أي مكان وفي أي وقت، وذلك من خلال الحواسب الآلية والهواتف الذكية.

وأشار البنك إلى تواجده العالمي والإقليمي في الإمارات العربية المتحدة، ولبنان، وفرنسا، وألمانيا، والصين، وروسيا، وكوريا الجنوبية (سيول)، ويستهدف خلال الفترة القادمة التواجد في كل من إيطاليا (ميلانو)، وكينيا (نيروبي)، هذا بالإضافة إلى بعض الدول الأفريقية الأخرى، هذا بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطي جميع بلدان العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *