الجمعة, سبتمبر 24, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةبنك HSBC مصر يطلق تطبيقه للخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول للشركات

بنك HSBC مصر يطلق تطبيقه للخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول للشركات

قام بنك HSBC مصر بإطلاق تطبيق HSBCnet عبر الهاتف المحمول، مما يتيح للعملاء من الشركات إمكانية الوصول إلى حساباتهم على منصة HSBCnet بحرية من أي مكان .

وللمرة الأولى في السوق المصرية، أصبح بإمكان الشركات الآن إدارة تدفقاتها النقدية وتمويلاتها التجارية، والحصول على تقارير المعاملات بشكل فوري ومباشر ، وذلك عن طريق أجهزة هواتفهم المحمولة، بحسب بيان البنك اليوم الخميس.

وبالتعليق على هذا، قال ريتشارد ليلونج، الرئيس المحلي للخدمات المصرفية التجارية لدى بنك HSBC مصر: ” في هذه الأوقات الصعبة، من المهم بالنسبة للشركات البقاء على تواصل دائم بحسابتها وأموالها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.”

تابع: “إن إطلاق تطبيق HSBCnet عبر الهاتف المحمول يؤكد على التزامنا بتزويد عملائنا بتجربة مصرفية رقمية سلسة وآمنة. كما يركز بنك HSBC على تأسيس أعمال قوية ومستدامة في مصر، وسنواصل الاستثمار في تطوير الحلول الرقمية لمساعدة العملاء على البقاء على اتصال أفضل بأموالهم.”

وأضاف أحمد بدوي، الرئيس المحلي لإدارة السيولة والنقد العالمية لدى بنك HSBC مصر قائلاً: “يلتزم بنك HSBC باستخدام التكنولوجيا والابتكار لتزويد العملاء بخدمات مصرفية أكثر بساطة وأكثر راحةً وأماناً ومن شأن تطبيقنا أن يمنح العملاء وصولاً أسهل إلى حساباتهم من خلال منصة HSBCnet عبر الهاتف المحمول، مما يتيح لهم إمكانية إدارة حساباتهم في أي وقت وفي أي مكان.”

ويشتمل تطبيق HSBCnet عبر الهاتف المحمول على ميزة “توثيق الجهاز المحمول”، وهو بديل رقمي لأجهزة الأمن والحماية الفعلية و التي تعتمد على الهاتف المحمول. كما أنه يدمج بين أحدث أدوات التمويل التجاري من HSBC مثل “التفويض التجاري” و”تعقب المعاملات التجارية”.

وتعليقاً على إطلاق التطبيق، قال شاكر زريقي، الرئيس المحلي لتمويل التجارة العالمية والذمم المالية لدى بنك HSBC مصر: “إن ميزة تعقب المعاملات التجارية العالمية التي توفرها منصة HSBCnet من خلال الهاتف المحمول تعتبر وسيلة مبتكرة تغير من الأساليب التقليدية للمعاملات وتتيح للشركات إمكانية إدارة تدفقاتها التجارية العالمية بشكل أفضل.”

وأضاف: “تعتبر الخدمة وسيلةً فعالة وأساسية بالنسبة لعملائنا من الشركات ولشركائنا أيضاً. فهي وسيلة توفر إمكانية تتبع والاطلاع على سير المعاملات التجارية من بدايتها إلى نهايتها من خلال منصة تكنولوجية متقدمة.”

ومن شأن ميزة تعقب المعاملات التجارية التي توفرها منصة HSBCnet أن تتيح للعملاء إمكانية إلقاء نظرة شاملة على الاعتمادات المستندية والتحصيل والقروض التجارية والضمانات التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال تطبيق واحد.

كما أن ميزة التفويض التجاري تتيح للشركات إمكانية التصديق على المعاملات التجارة الخاصة بالاستيراد لتقديمها إلى بنكHSBC بالإضافة إلى الاطلاع على المعاملات التجارية، وفقًا لبيان البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *