السبت, يونيو 19, 2021
المُستثّمِرأخر الأخباربنك saib يفتتح ثاني مراكز التثقيف المالي في مول طنطا

بنك saib يفتتح ثاني مراكز التثقيف المالي في مول طنطا

علن بنك saib افتتاح ثاني مراكز التثقيف المالي للبنك “saib Cube”، وذلك في مول طنطا بمحافظة طنطا، والتي تستهدف تقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها، وفقًا لأحدث النظم والمعايير التكنولوجية المطبقة ومنح عملاء البنك الفرصة لإجراء جميع المعاملات البنكية دون الحاجة للإعتماد على موظفي خدمة عملاء. يأتي ذلك في إطار خطة التطور الرقمي التي ينتهجها البنك مواكبًا للتطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع المصرفي وتدعيمًا لخطط البنك المركزى للشمول المالي.

يأتى اختيار مدينة طنطا متوافقًا من خطة البنك نحو تعميم ثقافة الشمول المالي في جميع المحافظات وعدم اقتصارها على القاهرة الكبرى، على أن يكون ذلك بداية التوسع فى تغطية أقاليم ومحافظات أخرى مثل الصعيد والقناة وسيناء.

قام البنك بافتتاح أول مركز للتثقيف المالى saib cube فى مول العرب، أول العام الحالي، ويستهدف البنك افتتاح مركزين آخرين للتثقيف المالى خلال العام الحالي.

ويحرص البنك على تلبية كل احتياجات عملائه من خلال إطلاق المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة تزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

كما يعتبر saib Cube امتدادًا لتوسع البنك في الخدمات الإلكترونية، وهو أحد أدوات نشر الثقافة المالية، ويهدف إلى تقديم أفضل خدمة وأعلى جودة لعملاء البنك.

وتهدف مراكز التثقيف المالي saib cube إلى نشر الثقافة المالية بين كل شرائح المجتمع من خلال توفير خدمات إلكترونية فى أماكن تجمعات العملاء مثل المراكز التجارية الكبرى والنوادي ومحطات الوقود.

اقرأ أيضا سعر الدينار الكويتي ينهي تعاملات اليوم على استقرار مقابل الجنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *