السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار“بوكينج سي دبليو” يعلن ابتكار خدمات جديدة لدعم السياحة فى مصر والعالم

“بوكينج سي دبليو” يعلن ابتكار خدمات جديدة لدعم السياحة فى مصر والعالم

أعلن «بوكينج سي دبليو» استحداث وإتاحة عدد من الخدمات الجديدة لدعم السياحة المحلية والدولية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لراغبي السفر بما يخدم حركة الاقتصاد الوطني بكل قطاعاته.

وأكد فى بيان صحفي على استخدام تقنيات وتكنولوجيا جديدة  لإتاحة خدماته في مصر وجميع أنحاء العالم  للأرتقاء بمستوي السفر عالميا كما أنه يساعد في حل المشاكل التي قد تواجه العملاء أثناء السفر، وخاصة فى ظل تطور المواقع الإلكترونية المتخصصة في السياحة والرحلات والسفر.

وأشار إلى إتاحة أكبر قاعدة معلومات عن الفنادق والمنتجعات السياحية «سفر، طيران، حجز في جميع فنادق ومنتجعات» العالم، كما يعد bookingcw.com هو أول وأفضل موقع بتكنولوجيا محركات البحث العالمية غير مجانى لأنه يوفر لمشتركيه أقل سعر وضمان لأفضل خدمة مع دعم فوري في جميع انحاء العالم.

وتابع أنه يوفر ايضا أكبر قاعدة معلومات عن الفنادق والمنتجعات السياحية المنتشرة حول العالم مع خاصية التجول الافتراضي للخرائط ويتيح للمستخدم فرصة تصنيفها وفقا للأسعار أو عدد النجوم أو وفقا لتعليقات المسافرين مما يعطيك فرصة لاختيار أفضل البدائل بأسعار مناسبة، ويمكنك أيضا مقارنة الأسعار قبل التسجيل والانضمام لأفضل الباقات الذي يوفرها الموقع مدى الحياة.

«بوكينج سي دبليو» موقع ألماني الأصل يمتلك تكنولوجيا الجيل الحديث من محركات بحث الخدمات المتطورة من إنشاء وتنفيذ الشركة الإسبانية الأولى في العالم بمجال محركات بحث السفر الإلكترونية، وأول موقع عالمي يتمتع بخدمة الرد والمساعدة الفورية لمستخدميه حرصا على خلق تجربة ممتعة في السفر دون مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *