السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار«بيتا إيجيبت»: مليار جنيه مبيعات تعاقدية مستهدفة بمشروع «بيتا جرينز نيو كايرو»

«بيتا إيجيبت»: مليار جنيه مبيعات تعاقدية مستهدفة بمشروع «بيتا جرينز نيو كايرو»

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بدء تسليم المرحلة الأولى بمشروع بيتا جرينز نيو كايرو بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، كما تستهدف الشركة مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه من الوحدات المتبقية بالمشروع.

وقال المهندس علاء فكري ، رئيس مجلس الإدارة، إن استراتيجية الشركة ترتكز على الالتزام والجودة والقيمة المضافة حيث تحرص على تنفيذ المشروعات فى التوقيتات المحددة، لافتا إلى حرص الشركة على تكثيف الأعمال بالمشروع حتى خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

ولفت إلى أن الدراسات السوقية التي أعدتها على السوق ومتطلبات العملاء فى المرحلة الحالية أكدت ان اتاحة وحدات جاهزة وقابلة للتسليم الفوري هو الاستثمار الامثل والمطلوب فى المرحلة الحالية .

وأشار الى ان الشركة قامت ببناء جميع الوحدات المباعة بالمشروع فى اطار الالتزام مع العملاء والحرص على التسليم قبل الموعد ، مشيراً الى حرص الشركة تسليم الوحدات بمشروعاتها بمواصفات تفوق التعاقد فعلى سبيل المثال تشمل مواصفات التعاقد فى مشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو “.

المرحلة الآولى من المشروع تضم 292 وحدة  والثانية 250 وحدة والثالثة 188 وحدة

ويقع مشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو ” بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة على مساحة إجمالية 25 فدان ، ويضم 672 شقة و62 فيلا ، ويوفر المشروع نماذج مساحات متنوعة لتلبية احتياجات العملاء تبدأ من 90 الى 235 متر ويبلغ إجمالى استثمارات المشروع مليار جنيه، مشيرًا إلى أن المرحلة الآولى من المشروع تضم 292 وحدة ، والثانية 250 وحدة والثالثة 188 وحدة.

ولفت الى أن إجمالى المبيعات التعاقدية المستهدفة من الوحدات المتبقية بالمشروع مليار جنيه ، وبالنسبة للانشاءات تم الانتهاء من 70 % من اجمالى المشروع ومؤخراً تم الانتهاء من مرحلة الفيلات والبدء فى أعمال الزراعة والتشجير للاماكن العامة .

كما كشف عن خطة الشركة عزم شركة بيتا ايجيبت فى المرحلة الحالية التوسع بتنفيذ مشروع بغرب القاهرة .

وتمتلك شركة بيتا إيجيبت سابقة أعمال مميزة بتنفيذ مشروعات رائدة سكنية وخدمية حيث قامت بتنفيذ والانتهاء من مشروعات جولف هاوس ، جولف بالاس ، بيتا جاردنز ، جولف ريزيدنس ، بيتا جرينز أكتوبر ، جولف كورنر، نادى بيتا ،جرينز مول 1 ، جرينز مول 2 وقامت بتسليم أكثر من 3000 وحدة حتى الآن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *