السبت, يونيو 15, 2024
أحدث الأخبار
المُستثّمِرالرئيسية«تايمز للتطوير» تبدأ تنفيذ مشروعها الثاني في القاهرة الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه

«تايمز للتطوير» تبدأ تنفيذ مشروعها الثاني في القاهرة الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه

أعلنت شركة تايمز للتطوير العقاري عن بدء الأعمال الإنشائية في مشروعها الثاني بمدينة القاهرة الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه.

وأوضحت الشركة أن بدء الأعمال الإنشائية بالمشروع قبل الإعلان عن طرحه للبيع وهي سياسة جديدة تنتهجها الشركة للتأكيد على مدي جديتها والتزامها أمام العملاء حيث سيتم الإعلان عن فتح باب البيع قريبا.، موضحة أن المشروع يقام على مساحة 26 فدانا، وسيوفر المشروع تصميمات جديدة وإدارة محكمة لكل مرافق المشروع.

وأشارت الشركة إلى أنها تعاقدت مع كبري شركات الاستشارات الهندسية وشركات المقاولات في مصر ضمن استراتيجية الشركة للتعاقد مع شركات متميزة ذات خبرة كبيرة بقطاعات التشييد والبناء لنقدم منتج عقاري وفقًا لأعلى المعايير العالمية وبأفضل جودة.

وأكدت الشركة أنه سيتم ضخ مبلغ 300 مليون جنيه في العمليات الإنشائية، وتتم عمليات التنفيذ وفقًا للجداول الزمنية المحددة لها، حيث تقدم الشركة نماذج مغايرة للمشروعات السكنية الموجودة حاليا تعكس بها رؤية الشركة فى تقديم منتج عقاری تتوافر بها كافة عناصر الاستدامة ويتكامل بها المكون السكنى مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية.

يذكر أن شركة تايمز للتطوير العقاري قامت بالاستحواذ على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة حوالي 258.955 ألف متر مربع. وبهذا الاستحواذ أصبح لشركة تايمز للتطوير العقاري محفظة أراضي متميزة في القاهرة الجديدة في منطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس لتبدأ الشركة في تطويرهم من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل لحوالي 12 مليار جنية مصري خلال الـ 4 سنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *