السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارتحالف بين «IMS» و «IEC» و«VC» لتقديم حلول تسويقية متكاملة

تحالف بين «IMS» و «IEC» و«VC» لتقديم حلول تسويقية متكاملة

أعلنت شركة IMS ( Investment & Management Solutions)، عن تكوين تحالف “بلس ثري” 3+، مع شركتي IEC وVC، لتقديم حلول تسويقية واستثمارية وبيعية وتنفيذية ومعمارية متكاملة.

قال هشام ابراهيم المدير العام لشركة  IMS، و رئيس لجنة الاستثمار بجمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، إن التحالف يهدف إلى تقديم أفضل الحلول الاستثمارية للمستثمرين لتوفير الوقت والجهد والمساهمة فى إتخاذ القرار الاستثماري الأفضل.

أشار إلى أن الحلول التى يقدمها التحالف بداية من توفير قطعة الارض الاستثمارية التى ستكون نقطة انطلاق المشروع، بين عدد كبير من الأراضى المطروحة وإيجاد الفرص البديلة وذلك من خلال شركة VC برئاسة مصطفى على.

أوضح أن دور شركة IMS فى توفير دراسات الجدوى الفنية والاستثمارية والتسويقية والمالية لقطعة الأرض، بالإضافة إلى مساعدة المستثمر فى اتخاذ قرار الشراء وتقييم الأرض، والعمل على دراسة التكلفة الإنشائية للمشروع وأنظمة البيع والسداد.

يليها أعمال البحث التسويقى والبرنامج المعماري وتقديم الميزة التناقسية للمشروع من خلال شركة IEC برئاسة الدكتور فيصل أبو العزم، الذى يعمل بدوره على تحويل الدراسات إلى واقع ملموس من خلال التصميمات المعمارية المختلفة وتنفيذ الواجهات.

كما يعمل التحالف على استكمال اجراءات المشروع من خلال التنفيذ والتراخيص والتعامل مع الجهات الرسمية والتحصيلات وخدمة العملاء وغيرها من الحلول الاستثمارية الأخري التى تعمل على نجاح المشروع بشكل كامل.

تعمل شركة IMS فى مجال تأسيس الشركات العقارية، وتحديد الأهداف والرؤى المستقبلية، وتعمل على تقديم الحلول الاستثمارية، حيث قامت بتأسيس 6 شركات عقارية وإدارة أكثر من 15 مشروع متنوعة ما بين السكنى والإدارى والتجاري فى القاهرة الجديدة، وقامت الشركة بالتوسع فى أعمالها مع اتجاه المطورين للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *