السبت, يونيو 19, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارتفاصيل إطلاق “مصر إيطاليا” مرحلتين جديدتين بمشروع ﭬينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل إطلاق “مصر إيطاليا” مرحلتين جديدتين بمشروع ﭬينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة

كشفت شركة مصر إيطاليا العقارية تفاصيل إطلاق مرحلتين جديدتين ضمن مشروع ” ﭬينشي VINCI “” بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي بدأت الشركة الأعمال الإنشائية الأولية به خلال 2019.

ويقع المشروع على مساحة 110 أفدنة ويتم اطلاق المرحلة الأولى باسم “كومو ليكس” Como Lakes عبارة عن منطقة فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس، بينما المرحلة الاخري “امبيريا جاردنز” “Imperia Gardens” وهي منطقة عمارات متنوعة تضم وحدات سكنية مختلفة.

قال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن المرحلتين الجديدتين من مشروع ﭬينشي تعتبران ترجمة حقيقية لاستراتيجية ورؤية الشركة للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تستحوذ على قدر كبير من اهتمام الشركة، موضحا ان المرحلتين الجديدتين سيتكونان من إجمالي عدد وحدات يبلغ 818 وحدة سكنية وسيتم بدء العمل بهما خلال 2022 على ان يتم الانتهاء من المرحلتين والبدء في تسليم الوحدات خلال 2024 ،باستثمارات تبلغ2.3 مليار جنيه للمرحلتين.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة أهمية التعاون مع شركات التصميمات و المقاولات والاعمال الإنشائية الأخرى وهم شركة هاني سعد أنوفيشنز للقيام بأعمال التصميمات الداخلية والخارجية، وشركتي بيورسكيب وDMA لتصميم وتنسيق المواقع والتخطيط العمرانى وأعمال اللاند سكيب.

محمد خالد العسال: المشروع ترجمة حقيقية لاستراتيجية ورؤية الشركة للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة

وقال هانى سعد مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هاني سعد أنوفيشنز أن الشركة تتعاون مع مصر إيطاليا العقارية لتقدم من خلال المرحلتين الجديدتين أحدث نظم التصميمات الداخلية والخارجية للوحدات، بما يحقق للشركة سابقة أعمال جديدة ومميزة مع شركة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر.

وأضاف سعد أن المشروع يتميز بأنه يتيح للعملاء إمكانية تغيير الواجهات الخاصة بهم وهي فرصة غير مسبوقة فى سوق العقارات المصرى من خلال مكتب “هانى سعد انوفيشنز ” لأعمال التصميمات الهندسية ونسعى دائماً بالتعاون مع مصر إيطاليا العقارية على وضع أفضل التصميمات للوحدات السكنية بما يوفر أعلى مستوى من الرفاهية، بجانب المساحات المفتوحة والتصميمات الإنشائية الفريدة التى يبحث عنها العملاء. وبالاضافة الى ذالك تقدم الشركة لعملاء الفيلات اختيارات للتصميمات الداخلية من تصميم مكتب “هانى سعد انوفيشنز ”

واكد المهندس معتز عزت رئيس التخطيط العمراني وتصميم وتنسيق المواقع بشركة DMA، على سعادته بالتعاون مع مصر إيطاليا العقارية في هذا المشروع،حيث قامت الشركة على المخطط العام الخاص بالمشروع بالتعاون مع Callison RTKL بالولايات المتحدة الأمريكية. و عملت الشركة فيه علي تقديم كل ماهو جديد ليناسب كافة الاذواق والاحتياجات لعملائها، خاصة وان المشروع يستهدف بشكل أساسي فئة من العملاء التي تبحث دائمًا عن التميز.

وقال دكتور مهندس وليد شورى مؤسس شركة بيورسكيب لتصميم وتنسيق المواقع والتخطيط العمراني، ان الشركة تعمل على تصميم و تنصيق المواقع لمشروع ﭬينشي العاصمة الإدارية.

وفيما يتعلق بالمرحلة الجديدة الأخرى “امبيريا جاردنز” تقدم مصر إيطاليا العقارية لعملائها من خلال هذه المرحلة، مجموعة من المباني الذكية التي تحتوي على شقق سكنية فاخرة، والتي سيتم تجهيزها بتقنيات حديثة تحقق الرفاهية لسكانها، والتي تعتمد في تصميمها على الأسلوب الفني الحديث الذي يتميز به مشروع ﭬينشي ، من خلال أساليب حديثة للهندسة المعمارية القائمة على الزخارف وفنون الجرافيك الجذابة.

وتتنوع مساحات الوحدات السكنية في ” امبيريا جاردنز” ما بين138 الى 315 متر مربع، وتشمل جاردن فيلا للدور الأرضي مع الأول وسكاى فيلا لالدور الرابع مع الخامس و السادس مع السابع، كما سيتم تجهيز الشقق بمميزات وتقنيات حديثة، والتي تناسب الحياة الجديدة داخل مجتمع فينشى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *