الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارتستهدف 5 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية.. “جدار” تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «سي فيو»

تستهدف 5 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية.. “جدار” تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «سي فيو»

أعلنت شركة جدار للتطوير العقاري بدء تسليم المرحلة الاولى بمشروع “سي فيو” بالساحل الشمالي نهاية أغسطس المقبل بإجمالي 700 وحدة سكنية.

قال أحمد فخرى العضو المنتدب للشركة، إن المرحلة الأولى تمثل نحو 50% من إجمالي مساحة المشروع، مشيرا إلى أن الشركة انتهت من تسويق المرحلتين الأول بالمشروع، كما يتم طرح المرحلة الأخيرة بالمشروع خلال أيام.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المساحة الإجمالية للمشروع تصل لـ137فدانا، ويضم المشروع فندقين 5 نجوم، ومولا تجاريا،و 23 حمام سباحة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، أكوا بارك، نادى صحى، مشيرا إلى أن عدد وحدات المشروع تصل لـ 2000 وحدة تقريبا مقسمة ما بين الفيلات المستقلة والتوين على البحر مباشرة، والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57 م.

وأوضح أنه يتم اطلاق المرحلة الاولى بالمشروع على فترات سداد تصل إلى 15 عام، مؤكدا أن الاستقرار السياسى والاقتصادى الذى تتمتع به مصر حاليا يعد مناخ استثماري جاذب للمستثمرين المحليين والأجانب.

وتابع وائل عبد الغنى رئيس مجلس الادارة، إن إجمالي الاستثمارات التي تم ضخها بالمشروع حتى الآن تبلغ 1.5 مليار جنيه تمويل ذاتي، كما بدأت الشركة  مؤخرا مع عدد من الشركات العالمية وذلك لإدارة الفندقين بمشروع سى فيو الساحل الشمالى، موضحا أن المشروع يتضمن أكثر من 300 غرفة فندقية.

وأكد أنه تم تخصيص أرض المشروع فى عام 2017 وتم الانتهاء من المرحلة الأولى خلال فترة لا تتجاوز الـ 24 شهر، فى ظل جائحة كورونا، موضحا أنه تم تقسيم المشروع إلى ثلاث مراحل، حيث تم البدء بإنشاءات المرحلة الأولى بمنتصف عام 2018 بعدد وحدات حوالى 700 وحدة، والشركة بدأت فى تسليم المرحلة الأولى ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل.

وأكد أن الشركه استعانت بإثنان من أكبر المكاتب الاستشارية للتصميم والإشراف علي التنفيذ وهما المكتب الاستشاري الافريقي متمثل في الدكتور إسماعيل العدل والدكتور أحمد فؤاد، كما استعانت بـ “عمران مصر” كإستشاري مشرف علي التشطيب متمثل في د. مصطفي جبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *