الخميس, أكتوبر 28, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارجهاز مشروعات البحر الأحمر: مولنا 15 ألف مشروع بتكلفة 533 مليونا فى 6 سنوات

جهاز مشروعات البحر الأحمر: مولنا 15 ألف مشروع بتكلفة 533 مليونا فى 6 سنوات

قال نادر عبد الظاهر، مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر، إن الجهاز مول خلال 6 سنوات 14 ألف و188 مشروعا، بنطاق مدن محافظة البحر الأحمر، لمساعدة الشباب على توفير فرص عمل وتشجيع الإستثمار.

وأضاف مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر بالبحر الأحمر أن اجمالي القروض التي تم تمويل تلك المشروعات بها وصلت إلى 533 مليون جنيه مصرى .

وكانت الهيئة العامة للتنمية الصناعية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، عن إتاحة كراسات شروط  1657 وحدة صناعية بدءا من اليوم الثلاثاء وحتى 2 نوفمبر 2020 فى 7 محافظات، ضمن مبادرة إنشاء مجمعات صناعية متطورة متكاملة بمحافظات الإسكندرية، والبحر الأحمر، والغربية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، والأقصر، على أن يتم سحب كراسة الشروط من مقرات الهيئة العامة للتنمية الصناعية أو أفرع جهاز تنمية المشروعات بالمحافظات.

وكشفت الهيئة في منشور للمستثمرين، أن سعر كراسة الشروط يتراوح من 300  إلى 500 جنيها فقط فى إطار التخفيف عن شباب المستثمرين، مضاف إليها ضريبة القيمة المضافة و1% حال طلب كراسة الشروط إلكترونيا، على أن يتم السداد على حساب الهيئة العامة للتنمية الصناعية في بنك اسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *