الأحد, يونيو 23, 2024
المُستثّمِرالرئيسية«جيتس للتطوير» تطلق مشروع «Space Commercial Complex» باستثمارات 5 مليارات جنيه

«جيتس للتطوير» تطلق مشروع «Space Commercial Complex» باستثمارات 5 مليارات جنيه

اعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن اطلاق مشروع Space Commercial Complex باستثمارات 5 مليارات جنيه، وهو مشروع تجاري إداري طبي في مدينة الشيخ زايد.

قال حسن نصر، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يقع على مساحة تتراوح من 6 إلى 8 أفدنة، ومن المستهدف تسليم أولى مراحل المشروع الأربعة بعد 3 سنوات ونصف.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه تم اسناد التركيات لمكتب رائف فهمي واستشارات التطوير العقاري لشركة انفرجن، وجاري التفاوض مع عدد من الشركات العالمية لإدارة المشروع، موضحا أن هذا المشروع سرفع حجم محفظة مشروعات الشركة لتضم 7 مشروعات.

وأكد أن القطاع العقاري حقق طفلو ملحوظة خلال الفترة الماضية ساهمت قي تحقيق معدلات نمو عالية قي ظل توجه الدولة للتوسع العمراني وإنشاء مجتمعات عمرانية جديدة.

واشار إلى أن الشركة تستهدف تنفيذ عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة في ظل تعطش السوق العقاري لمزيد من المشروعات والقدرة على استيعابها.

ولفت إلى أن منطقة غرب القاهرة أصبحت منطقة جاذبة للاستثمار العقارى بشكل كبير وهى مستقبل مصر خلال السنوات العشر القادمة، كما تقوم شركته بالبحث دائما عن التجديد والتطور واستخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج متميز لكسب ثقة العميل.

وأشار إلى أن الشركة تتفاوض حاليا مع عدد من الشركات العالمية الكبرى من أجل إدارة المشروع، كما أن هدفنا الشركة هو أن نحافظ على القيمة المضافة للوحدات.

تحالف «Red Collaboration» يستهدف 8 مليارات جنيه مبيعات خلال 2023..ويضم 19 شركة جديدة

اعلن تحالف دار الخبرة العقارية RED عن انضمام 19 شركة من كبريات شركات التسويق العقاري لنظام التحالف، كما انطلقت اليم فعاليات الدورة السادسة من معرض Red Collaboration في دورته السادسة بمشاركة 35 شركة تطوير عقاري.

قال خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- RED، إن التحالف حقق مبيعات بنحو 1.5 مليار جنيه منذ مطلع العام الجاري، كما يستهدف تحقيق نحو 8 مليارات جنيه خلال 2023، مشيرا إلى أن الشركة تدرس اقامة نسخ من المعرض بدول الخليج خلال العام الجاري وفي مقدمتها السعودية وقطر والإمارات، كما تعتزم تنظيم نسختين في المحافظات في الاسكندرية وطنطا.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم على هامش المعرض، أن العاصمة الإدارية وشرق القاهرة يستحوذان على نحو 60% من مبيعات التحالف حاليا، وذلك بالاشتفادة من عوامل الجذب بهذه المناطق، بالإضافة إلى بدء انتقال الحياة إلى العاصمة الإدارية خلال العام الجاري.

ولفت إلى أن المعرض شارك به نحو 35 شركة للتطوير العقاري، ولمدة يوم واحد، والذي يعتبر فرصة للاستفادة من العروض المقدمة للعملاء، فضلا عن خفض تكلفة المشاركة في المعارض على شركات التطوير العقاري، لافتا إلى أن Red Expo يستخدم استراتيجية اليوم الواحد للمعرض، وذلك للعمل على الجذب الفعال للعميل وأيضاً لشركات التطوير العقاري.

وأشار إلى أن السوق العقاري المصري يحتوي على فرص استثمارية واعدة، ويلقي المعرض الضوء على فرص الاستثمار التي تشهدها مصر حاليًا في ظل مشروعات الدولة العملاقة، ومشاركة القطاع الخاص وشركات التطوير العقاري في تلك النقلة العمرانية الكبيرة والتى تشارك بها في مشروعات بالعاصمة الإدارية والمدن الساحلية والمدن الجديدة، لتوفير أفضل فرص للاستثمار خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بمشروعها القومي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة-RED ، أن الشركات العقارية تفكر دائما خارج الصندوق، رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية، مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة وهذا يأتي في النهاية لمصلحة القطاع العقاري يشكل عام .

وأوضح أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري، مشيرا إلى أن تنظيم تحالف دار الخيرة العقارية RED للمعارض بكافة نسخها خطوة إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *