الإثنين, يونيو 21, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار“خالد صبري” تطلق مشروع «رونزا تاور» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

“خالد صبري” تطلق مشروع «رونزا تاور» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

علنت مجموعة خالد صبري هولدينج، إطلاق “رونزا تاور” باكورة أعمالها فى العاصمة الإدارية الجديدة، بمنطقة الداون تاون، باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه، ضمن خطة الشركة التوسعية فى السوق المصرى.

قال المهندس خالد صبري رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 11 ألف متر مبانى بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة، يتكون من أرضى و10 أدوار مخصص للأنشطة الإدارية والتجارية والفندقية و3 جراجات لخدمة رواد المشروع، ليتضمن 220 وحدة؛ بمساحات تبدأ من 19متر مربع إلى 80 مترمربع.

أشار إلى أنه سيتم البدء فى تنفيذ “رونزا تاور” بعد الحصول على رخصة الأرض من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال الربع الأخير من عام 2024، على أن يتم تسليم الوحدات التجارية نصف تشطيب، والوحدات الإدارية تشطيب كامل، والوحدات الفندقية تشطيب كامل بالفرش.

وأكد أن الشركة تركز على إستخدام التكنولوجيا فى مشروعاتها العقارية من خلال الإستعانة بالشركات المتخصصة فى ذلك القطاع، حيث تستهدف الشركة تدشين مشروع عقارى مختلف من حيث المنتج وبأليات تشييد وأنظمة حديثة، خاصة أن المنافسة فى العاصمة الإدارية الجديدة بها العديد من المشروعات المتشابهه فى المنتج.

وتعاقدت الشركة مع الاستشاري محمد حافظ HAFEZ Consultants للبدء في التصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع، حيث قامت الشركة بالتصميم الهندسي لمشروع (Lavista City – Elpatio ORO – Elpatio 7 Compound – Sarai – water way2- Master Plan Zones )

وتابع رئيس مجلس إدارة المجموعة أن هناك عدد كبير من الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر فى ظل تدشين مشروعات عقارية ضخمة حالياً سواء فى العاصمة الإدارية الجديدة أو العلمين الجديدة لذلك تسعى الشركة للتواجد فى السوق المصرى بشكل قوى خلال الفترة المقبلة.

أوضح خالد صبري أن الشركة وضعت خطة إستثمارية تتناسب مع إستراتجيتها فى السوق العقارى خلال الفترة المقبلة وتستهدف التوسع بحزمة مشروعات جديدة خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة بجانب دراسة الفرص الإستثمارية فى مدينة القاهرة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *