الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةدويدار يتوج 20 عاما من العمل في الشركات متعددة الجنسيات بمنصب الرئيس التنفيذي لـ”اتصالات”

دويدار يتوج 20 عاما من العمل في الشركات متعددة الجنسيات بمنصب الرئيس التنفيذي لـ”اتصالات”

أعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات تعيين حاتم دويدار رئيسًا تنفيذيًا للمجموعة.

ويتمتع حاتم دويدار بخبرة عالمية في مجال الشركات متعددة الجنسيات تزيد على الـ 20 عاماً، منها عشر سنوات في مواقع قيادية في مجال الاتصالات، قضى خمس منها في فودافون العالمية.

وانضم دويدار إلى شركة فودافون مصر عام 1999، حيث شغل منصب المدير العام لقطاع التسويق، وفي 2004 اختير لمنصب المدير العام لتسويق الحلول والتطبيقات الصوتية لمجموعة فودافون العالمية في إنجلترا، ومن بعدها انتقل إلى فودافون مالطا ليتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة لمدة عامين.

وفي عام 2007 عاد دويدار مرة أخرى إلى مقر الشركة الرئيس في إنجلترا ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للأسواق الشريكة لمجموعة فودافون العالمية، حيث يعمل بواسطة هذا الموقع على توسيع نطاق انتشار خدمات ومنتجات الشركة في أكثر من 45 دولة من دول العالم.
بدأ دويدار حياته العملية في شركة «أيه ـ آى ـ جى» إحدى شركات مجموعة «ديملر بينز»، حيث كان مسؤولاً عن مبيعات برامج وحلول خاصة بالاتصالات.

وقبل انضمامه إلى فودافون، عمل في شركة «بروكتر آند جامبل العالمية» لمدة خمس سنوات شغل فيها مواقع إدارية مختلفة عدة بقطاع التسويق.

وحصل حاتم دويدار على درجة البكالوريوس في الاتصالات والهندسة الإلكترونية من جامعة القاهرة، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

وتخرج حاتم دويدار من كلية الهندسة، جامعة القاهرة وحصل على دبلوم في الهندسة الصناعية ثم ماجستير في ادارة أعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. و بدأ دويدار حياته العملية في شركة ايه اى جى حيث كان مسئولا عن مبيعات برامج وحلول خاصة بالاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *