الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارإعلاميون: “طلعت مصطفى” ساهمت في تعزيز دور القطاع العقاري بالاقتصاد الوطني

إعلاميون: “طلعت مصطفى” ساهمت في تعزيز دور القطاع العقاري بالاقتصاد الوطني

حل رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، ضيفًا على مؤسسة الأهرام.

أكد المهندس هشام طلعت مصطفى اعتزازه وتقديره للأهرام وتاريخها الوطني العريق الذي يعتز به كل مصري، كما أكد أن مؤسسة الأهرام الصحفية تعتبر الهرم الرابع لمصر، مشيدًا بالمحتوى الجيد الذي تقدمه المؤسسة للقراء.

وأوضح أن المؤسسة لها دور كبير في الترويج لكثير من مشروعات المجموعة مثل الرحاب ومدينتي ومدينة نور.

وفي هذا الإطار، أكد ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، أن هناك تاريخًا طويلًا من التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي، موضحًا أن مجموعة طلعت مصطفي من أفضل وأهم الشركات التي تعمل في القطاع العقاري.

وأضاف أن مجموعة طلعت مصطفى نفذت عددا من المشروعات العقارية الكبرى ساهمت في تعزيز دور القطاع العقاري في الاقتصاد الوطني، مؤكدًا أن المجموعة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق طفرة في القطاع العقاري المصري.

وأوضح ماجد منير أن تاريخ التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفى كان مثمرا وله فوائد إيجابية كثيرة للطرفين.

وأكد  أن مصر تشهد حاليا طفرة غير مسبوقة في مشروعات الإسكان المختلفة سواء الاجتماعي أو المتوسط أو المتميز، لافتًا إلى أن توسع الدولة في بناء مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة سيغير وجه مصر الحضاري ويعمل على توسيع أفق التنمية في الدولة.

من جانبه، أكد علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، أن مجموعة طلعت مصطفي استطاعت أن تطور المشهد العقاري المصري خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن مجموعة طلعت مصطفى تعد من المؤسسات الوطنية التي ساهمت في عدد كبير من المشروعات العمرانية الكبرى داخل مصر حتى أصبحت تتمتع بثقة كبيرة عند العملاء.

وأشاد ثابت بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مجموعة شركات طلعت مصطفي، من أجل تطوير القطاع العقاري المصري لما تقوم به من مشروعات نوعية تلبي كافة احتياجات مختلف شرائح المجتمع.

وأعرب رئيس تحرير الأهرام، عن سعادته بزيارة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى إلى الأهرام وتطلعه لدعم التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفى خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *