السبت, يونيو 15, 2024
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخباررئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر في العاصمة الإدارية

رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر في العاصمة الإدارية

 

 

يشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، بمقر مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة، مراسم توقيع صفقة شراكة استثمارية كبرى، ويعقب مراسم التوقيع مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل الصفقة.

وكان مجلس الوزراء، قد وافق في اجتماع الحكومة، أمس الخميس، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى، وذلك في ضوء جهود الدولة لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: إنه سيتم توقيع عقود أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى أعلنت عنها الحكومة اليوم الجمعة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الصفقة تسهم في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر، إضافة إلى زيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.

وأضاف الحمصاني، أن الصفقة بمثابة شهادة للاقتصاد المصري وقدرته على تجاوز الأزمات.. مشيرا إلى أن الصفقة ستكون داعمة للاقتصاد المصري وبداية لصفقات أخرى الفترات المقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *