السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار“روفان” تتعاقد على تشغيل مشروع بالعاصمة الإدارية

“روفان” تتعاقد على تشغيل مشروع بالعاصمة الإدارية

اعلنت شركة روفان للتطوير العقاري التعاقد مع شركة MR لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل MRB مشروع EVORA باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووقع العقد محمد نصر مدينة، رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري، ومحمد راشد، رئيس مجلس إدارة شركة MRB لإدارة المشروعات.

ومشروع “ايفورا” هو مشروع  تجاري إداري طبي على مساحة تصل لـ 2600 متر مربع، في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بإجمالي استثمارات تبلغ 350 مليون جنيه.

وقال محمد نصر مدينة رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري “RUD”، إن الشركة اتجهت للتعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق المصري والمنطقة العربية ،وعلى رأسهم شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع،  وشركة «أركريت ديزاين» للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة “إتقان” استشاري مالي وتسويقي .

وأشار إلى التعاقد مع شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع، وفقا لأعلى المعايير الدولية بما يساهم فى رفع قيمته الاستثمارية وضمان  كفائته التشغيلية  والفنيه منذ الوهله الأولى مما يؤدى إلى تحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء.

وأوضح أن مشروع “ايفورا” يتمتع بالعديد من المزايا ويقع على منطقة حيوية بالداون تاون على 3 نواصى أمام المستشفى الدولى وشركات الادوية، ويضم أرضى و12 دور ،3 أدوار الأولى مساحات تجارية تبدأ من 32 متر، والدور التالت عيادات طبية بمساحات تبدأ من 31 متر، ومن الدور الرابع حتى 12 بأنشطة إدارية بمساحات تبدأ من 32 متر.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد راشد رئيس مجلس إدارة شركة MRB لإدارة المشروع على التعاقد لإدارة مشروع “ايفورا” لتكون الشركة مسؤولة عن إدارة المشروع وتقديم خدمات تمثل قيمة مضافة للمشروع وتعمل على تعظيم الفرص الاستثمارية به.

وأضاف أن شركة MRB من الشركات الرائدة فى مجال إستشارات وتأسيس و إدارة المولات بخبرتها التى تفوق العشرون عاماً ، وتقوم بتقديم حزمة من الخدمات المتكاملة فى إستشارات إدارة و تشغيل المولات بمختلف أنواعها و أحجامها سواء كانت ( تجارى – إدارى – طبى فندقى – ترفيهى ) فتقوم بوضع سياسة عامة للمول يرتبط عليها جميع الإدارات.

وأوضح أن الشركة تقوم  برسم هوية المول بتعظيم الأصول وتنقسم الخدمات التى تقدمها إلى ثلاث أقسام تشمل كافة نواحى مجالات الإدارة و التشغيل التى يحتاجها المطورين لإنجاح مشروعاتهم،والمرحلة الأولى وهى  تقديم الإستشارات الإدارية للمولات (FMC)، والثانية و هى مرحلة التطوير أثناء التنفيذ و التشغيل للمولات (FMD)، و الثالثة وهى مرحلة الإدارة و التشغيل للمولات (FMS).

واكد على أنه من إهتمامات الشركة التواجد مع المطور و المستثمر منذ البداية حتى النهاية لتساعد المطور فى بناء مول سليم من الناحية الفنية و التشغيلية .

وأشار  إلى انه لتسهيل العلاقة بين المطور و المستثمر  أصدرت تطبيق يسمح لهم بنقرة واحدة من متابعة مشروعاتهم فى اى وقت و اى مكان، ويعمل التطبيق على تسهيل الأعمال بين المبنى و الأفراد سواء مطور أو مستثمر و يسهل الخدمات و التعامل بينهم, و عن طريقه تدير جميع أقسام الإدارة و التشغيل بكل سهولة, فيعمل على تناغم الخدمات المتداخلة لتكون هناك إستجابة أسرع فتوفر لهم خدمة مميزة و تحقيق قيمة مضافة لعملاء شركة MRB فيناسب التطبيق إحتياجات اى مركز تجارى أو مجمع سكنى  أى كان مساحته أو حجم التعقيدات به نظراً لمرونة التطبيق.

وأضاف أن الشركة من أولى الشركات المتخصصة فى مجال إدارة و تشغيل المولات و المجمعات السكنية فى حصولها على شهادات الايزو فى إدارة المرافق و السلامة و الجودة و كل ما يخص الإدارة و التشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *