السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار«رويال وان للتطوير» تحصل على جائزة عن مشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك»

«رويال وان للتطوير» تحصل على جائزة عن مشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك»

 

 

أعلنت شركة رويال وان للتطوير العقاري حصولها على جائزة Luxury Life style award عن مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك”، والذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

قال المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة الشركة إن هذه الجائزة تمنحها مؤسسة أمريكية وهي Luxury Life style award، والتي منحت مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” جائزة أفضل أسلوب حياة في مشروع متعدد الاستخدامات يتم تنفيذه بمصر لعام 2021.

 

وأوضح أن هذه الجائزة منحت للمشروع باعتباره أفضل مشروع من حيث التصميم الخارجي والتقسيم الداخلي وأسلوب الحياة المخطط له داخل المشروع مع اكتمال تنفيذه، لافتا إلى أن هذا المشروع هو الأول من نوعه في مصر الذي يحصل على هذه الجائزة.

 

 

 

ونوه بأن جائزة Luxury Lifestyle Awards هي جائزة عالمية تختار وتحتفي بأفضل الخدمات والمنتجات الفاخرة حول العالم، وهي جائزة تمنح لأفضل وأشهر العلامات التجارية لضمان أعلى جودة وإظهار الريادة في التميز والابتكار، وتقديم الشركات الفائزة لأسواق جديدة تماما وتعريفهم بعملاء جدد.

 

وأوضح أن من أبرز المشروعات الفائزة بهذه الجائزة  شانيل، دوم بريجنون وفيراري وإماريتس مول وفندق رديسون بلو في جنوب أفريقيا (جوهانسبرج)، وفندق رديسون بلو المالديفيز، وفندق ماريوت فى السعودية (الرياض)، وفندق الدوسيت في تايلاند، وفندق سوفتيل في سنغافورة ومطار سنغافورة.

 

كما تتيح جائزة Luxury Life style award للفائزين الاستفادة من الحملات والعروض الترويجية للجائزة، بالإضافة إلى تقديم منتج أو علامة تجارية للشركة الفائزة لقاعدة أكبر وجديدة من العملاء، فضلا عن خلق تواصل بين الشركة مع العلامات التجارية الفاخرة الرائدة على المستويين المحلي والدولي.

 

وأكد أن المشروع عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، مشيرا إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *