الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
المُستثّمِرأهم الأخبار«رويال وان للتطوير» تنهي تسويق 80% بمشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك» بالعاصمة الإدارية

«رويال وان للتطوير» تنهي تسويق 80% بمشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك» بالعاصمة الإدارية

 

 

انتهت شركة رويال وان للتطوير العقاري من تسويق نحو 80% من مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة.
قال ساهر مجدى رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع يقع في مكان متميز بمنطقة MU23 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهذه المنطقة تقع بين أكبر كثافتين سكنيتين R2 &R3 مما يجعل الوحدة ذات ضمان استثمارى مدى الحياة للعميل، موضحا أن مكتب رائف فهمى يتولى القيام بدور الاستشارى الهندسى للمشروع.

وأضاف أن الشركة وصلت بأعمال الإنشاءات في المشروع إلى نسبة 35% وهو ما يتم وفقا للجدول الزمني المحدد لتنفيذ المشروع، فالشركة تسعى بكل قوتها للإسراع بمعدلات التنفيذ مع اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية العاملين بموقع المشروع، لافتا إلى أنه من المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

أكد على وجود استراتيجية عمل متميزة في مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بدأت باختيار موقع متميز والتعاون مع كيانات قوية في كافة تفاصيل المشروع، منها التعاون مع شركة مكانك لإدارة الجزء الإداري بالمشروع وشركة برايم للإدارة الفندقية لإدارة الجزء الفندقي بالمشروع.

وأوضح أنه مع تشغيل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة والمقرر له النصف الثاني من العام الجاري فإن حركة الإنشاءات تتضاعف في كافة مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وذلك لتشغيل المشروعات لتلبية الطلب على الخدمات التي يجب توافرها بالعاصمة لخدمة المتواجدين بها، موضحا أن هذا يحقق عائدا استثماريا أسرع للعملاء.

ولفت إلى انتعاشة السوق العقاري خلال النصف الثاني من العام الجاري، نظرًا لتسليم المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وهو ما يؤكد جدية الدولة في تنفيذ مخطط التنمية العمرانية الشاملة، كما يعزز إقبال المواطنين على شراء وحدات بهذه المدن بغرض السكن أو الاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *